حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:38 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة أصابة عبلة كامل بمرض خطير -- اشرف زكي يوضح

عبلة كامل
عبلة كامل

كشف أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية ، عن حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول إصابة الفنانة المصرية عبلة كامل بمرض خطير. وأوضح زكي في تصريحات صحفية أن حالة الفنانة عبلة كامل جيدة جدًا من الناحية الصحية، وأنه لا يوجد صحة للشائعات التي تم تداولها بهذا الشأن.

وكانت هناك تقارير سابقة أشارت إلى اعتزال الفنانة عبلة كامل للفن، وتم تداول أخبار عن إصابتها بسرطان الثدي وخضوعها لعلاج في إحدى المستشفيات. ولكن أشرف زكي نفى هذه الأخبار وأكد أنه يتواصل مع عبلة كامل بشكل منتظم، وأن حالتها الصحية مستقرة.

ابتعادها عن الوسط الفني وهو قرار شخصي لها يجب احترامة

وأشار زكي إلى أن عبلة كامل قررت ابتعادها عن الوسط الفني، وقد احترم هذا القرار وتفهمه. وقد تم التواصل بينه وبينها وتبادل الضحك والمزح، وأكد أنهما يحتفظان بعلاقة صداقة قوية. وأوضح أن عبلة كامل لديها قناعاتها الشخصية وقراراتها الخاصة في الحياة والفن، وقد اتخذت هذا القرار بناءً على اعتقاداتها الشخ

عبلة كامل هي فنانة مصرية معروفة بتميزها وإسهامها الكبير في عالم الفن. وُلدت في 13 مارس 1947 في مصر، وتعد واحدة من الشخصيات البارزة في السينما والتلفزيون المصري.

مشوار عبلة كامل وسلسلة من الادوار البارزة والجماهيرية

بدأت عبلة كامل مشوارها الفني في ستينيات القرن العشرين، وسرعان ما انتقلت إلى العمل في السينما حيث شاركت في العديد من الأفلام الناجحة. كان لها أدوار بارزة في أفلام مثل "الباشا تلميذ" و"عصفور في الفيفا" و"الرجل الثالث"، وقد نالت استحسان الجمهور والنقاد على حد سواء.

إلى جانب السينما، عرفت عبلة كامل بتألقها على شاشة التلفزيون المصري. قدمت أدوارًا مميزة في مسلسلات مثل "الميراث" و"الحساب يجمع" و"أبو العروسة"، واستطاعت أن تكون واحدة من أيقونات التمثيل في الوطن العربي.

عبلة كامل تجمع بين الموهبة الفنية والجمال الطبيعي، وهذا ما جعلها واحدة من أبرز النجمات في السينما المصرية. بفضل إسهاماتها الكبيرة في عالم الفن، تظل عبلة كامل واحدة من الشخصيات المحبوبة والمحترمة في صناعة الترفيه في مصر والوطن العربي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found