حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:51 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ميسي يتحدث عن مشاركتة في كأس العالم 2026

مسي وكأس العالم
مسي وكأس العالم

ألقى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب حاليًا لفريق إنتر ميامي الأمريكي، بعض التصريحات حول مشاركته المحتملة في كأس العالم المقبلة، التي ستُقام بصفة مشتركة في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا في عام 2026.

صرّح ميسي في مقابلة صحفية قائلاً: "لا أعلم إذا ما كنت سأشارك في كأس العالم 2026 أم لا". وأضاف: "حالياً، ليس لدي أي تفكير في المونديال. تركيزي الآن ينصب على كوبا أمريكا، وسنرى ماذا سيحدث بعد ذلك. لا يزال هناك ثلاث سنوات قبل بداية المونديال".

وأشار ميسي إلى أنه على الرغم من أنه لم يقضِ وقتًا ممتعًا في نادي باريس سان جيرمان، إلا أنه أصبح بطل العالم هناك، مشيرًا إلى أهمية الأمور التي تحدث في حياته الرياضية.

أرغب في الاستمرار في الاستمتاع بما أقوم بة وأحب أن أكون مديرًا رياضيًا

وبالنسبة لخططه بعد اعتزاله اللعب، أوضح ميسي: "لا أفكر في ذلك الأمر حاليًا. أرغب في الاستمرار في الاستمتاع بما أقوم به الآن، وأحب أن أكون مديرًا رياضيًا بعد اعتزالي. سنرى".

وتحدث ميسي أيضًا عن عدم تلقيه التكريم في باريس سان جيرمان على الرغم من فوزه بكأس العالم مع المنتخب الأرجنتين، وقال: "كنت اللاعب الوحيد من المنتخب الأرجنتيني الذي حصل على كأس العالم، ولم أحصل على التقدير في باريس سان جيرمان".

كنا السبب في عدم تحقيق فرنسا لبطولة العالم مرة أخرى

وفيما يتعلق بزميله في فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، أوضح ميسي: "كانت لدي علاقة جيدة مع مبابي ومع الجميع. لكن بعد ذلك، أدركت أنني كنت في المكان الذي انتصرنا فيه في نهائي كأس العالم، وأننا كنا السبب في عدم تحقيقهم لبطولة العالم مرة أخرى".

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found