حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 07:53 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القبض علي مدرسة تخفي المخدرات داخل ربطة شعرها داخل مدرسة

المدرسة والمدرسة
المدرسة والمدرسة

القت الشرطة في مدينة إيفانسفيل بولاية إنديانا الأمريكية القبض على اعتقال مدرسة تعمل في إحدى المدارس بالولاية بتهمة حيازة مادة الميثامفيتامين داخل ربطة شعرها خلال فعالية مدرسية.

وفقًا لبيان الشرطة، تمت الحادثة يوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر خلال حفلة جمعت عائلات الطلاب. خلال الحفلة، قررت المدرسة سارة دنكن (35 عاماً) أسدال شعرها لالتقاط صورة مع طالبين.

مسحوق ابيض داحل شعر المدرسة

وخلال عملية التنظيف بعد الحفل، اكتشف الأطفال ربطة الشعر التي كانت المعلمة تستخدمها على الطاولة، وتحتوي على مسحوق أبيض يعتقدون أنه مخدر. أبلغ عمال النظافة الشرطة عن الواقعة، وأفادوا بأن المعلمة كانت تبحث بشكل محموم عن ربطة شعرها.

تم نقل ربطة الشعر إلى مركز الشرطة في إنفانسفيل، وتبين أن فحص المادة البيضاء الموجودة داخلها كان إيجابيًا لمادة الميثامفيتامين، وذلك حسب موقع FOX59.

إجراء اختبار المخدرات على المعلمة دنكن بأخذ عينة بول

في الرابع عشر من سبتمبر، تم إجراء اختبار المخدرات على المعلمة دنكن بأخذ عينة بول منها، وأظهرت النتائج نتيجة سلبية للمخدر في اختبارين مختلفين. ومع ذلك، تم العثور على عبوة غير مصرح بها من ملابس المعلمة، مما أدى إلى توجيه اتهامات لها بالتلاعب في التحاليل الطبية.

وبحسب الشهود، كانت المعلمة دنكن ترتدي نفس نوع ولون ربطة الشعر التي تم العثور عليها داخل الحفل.

إقالة المعلمة دنكن من منصبها كمعلمة

تم إقالة المعلمة دنكن من منصبها كمعلمة في أكاديمية هيلفريك بارك للعلوم بناءً على المعلومات المتاحة.

في تصريحاتها للشرطة، أدعت المعلمة دنكن أنها فقدت ربطة شعرها ونفت أن تكون قد وضعتها على الطاولة. وزعمت أنها سألت عمال النظافة عن ربطة شعر فقدتها ابنتها. وبالرغم من ذلك، تظهر صورة لها خلال الحفل وهي ترتدي نفس نوع ولون ربطة الشعر التي تم العثور عليها.

اتهام المدرسة بحيازة مادتي الميثامفيتامين والبارافيرناليا

تم اتخاذ إجراءات قانونية ضد المعلمة دنكن، حيث اتهمت بحيازة مادتي الميثامفيتامين والبارافيرناليا، وتم احتجازها حاليًا في مركز احتجاز مقاطعة فانديربرغ.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found