حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 06:07 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

”جريمة مأساوية ا: شاب سوري يق تل سيدة روسية بقطعة زجاج

المتهم والمجني عليها
المتهم والمجني عليها

في حادثة صادمة ومأساوية، شهدت مدينة أرضروم التركية في يوم 20 سبتمبر الحالي، جريمة قتل قام بها شاب سوري أودت بحياة سيدة روسية دون أن تكشف التفاصيل عن دوافع هذا الفعل الرهيب.

وفقًا لما نشرته صحيفة "حريت" التركية، قام الجاني باستخدام قطعة زجاج في عملية القتل التي وقعت في منطقة ياكوتي شمال المدينة.

علاقة صداقة إلكترونية مع الشاب السوري

ووفقًا للمصادر، فإن السيدة الروسية التي تدعى أناستاسيا إميليانوفا وتبلغ من العمر 32 عامًا، كانت تحتفظ بعلاقة صداقة إلكترونية مع الشاب السوري المتهم والذي يُدعى "نزار أ"، والبالغ من العمر 29 عامًا. كان الشاب يعمل بوظيفة باريستا في أحد المقاهي، وكانت العلاقة بينهما قد بدأت قبل ثمانية أشهر.

وأفادت المصادر أن ليلة وقوع الجريمة، طلب الجاني المساعدة من جيران إميليانوفا الذين اتصلوا بالشرطة وسيارة الإسعاف. وعند وصول الأطباء إلى مكان الحادث، تبيّن وفاة السيدة نتيجة فقدان الدم.

اعترف الجاني بذنبه وأقر بأنه هو من قام بجرحها باستخدام قطعة الزجاج

وقد حاول القاتل في البداية إقناع المحققين بأن الحادث كان عرضيًا وأن السيدة إميليانوفا قد جُرحت في ساقها بواسطة طاولة زجاجية نتيجة نشوب خلاف بينهما أثناء حديثهما. إلا أنه في وقت لاحق، اعترف الجاني بذنبه وأقر بأنه هو من قام بجرحها باستخدام قطعة الزجاج.

هذه الحادثة الصادمة تلقي الضوء على أهمية التحقيقات الجنائية ومسائلة الجناة لضمان تحقيق العدالة والحفاظ على سلامة المجتمع.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found