حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 10:21 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة بشعة تهز ضواحي بورسعيد: شاب يتخلص من شقيقته أمام المارة بسبب تناول المخدرات

تعبيرية
تعبيرية

شهدت منطقة الضواحي بمحافظة بورسعيد،حادثة جريمة قتل بشعة، حيث قام شاب بذبح شقيقته أمام المارة، مما أسفر عن وفاتها على الفور.

وفي تفاصيل الحادث، دخل المتهم، الذي يُدعى "ج. ج. أ" ويبلغ من العمر 35 عامًا ويقيم في إحدى مساكن حي الضواحي ببورسعيد، في نزاع مع شقيقته المجني عليها "إ. ج" والبالغة من العمر 30 عامًا والتي كانت مطلقة ولديها طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات. كان النزاع ناتجًا عن مطالبته بأموال منها ليستخدمها في شراء المخدرات.

الضخية ترفض ابتزاز شقيقها

رفضت الضحية الامتثال لمطلبه، فهددها بالقتل إذا لم تستجب، واندلعت حالة من التوتر أدت إلى صراخها ومحاولتها الفرار من الشقة التي تقع بالدور الثاني. لكن المتهم لحق بها وقام بطعنها بسلاح أبيض عدة مرات، وخصوصًا في منطقة الرقبة، ثم اعتدى عليها على رصيف الشارع.

أحد جيران الضحية وشاهد عيان على الواقعة، أفاد بأن الضحية كانت تعيش حياة بسيطة جداً وتعمل في مصنع لإنتاج الملابس الجاهزة بالمنطقة. وأشار إلى تكرار زيارات المتهم لها للحصول على الأموال لشرب المخدرات.

وأخيرًا، باشرت النيابة التحقيق في القضية وأصدرت أمرًا بإعداد تقرير الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وبدأت التحقيقات في الحادث الذي شهده حي الضواحي ببورسعيد والمتعلق بقيام شاب مدمن بقتل شقيقته ذبحًا بسبب رفضها مساعدته في تناول المخدرات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found