حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 03:31 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

يوسف منصور يكشف أسرار حبة لنيلي وتحدياته مع السرطان

نيلي ويوسف منصور
نيلي ويوسف منصور

مقابلة مع الفنان المصري يوسف منصور على برنامج "بالخط العريض" على قناة "الحياة" المصرية، تميزت الحلقة بسرد ممتع لبعض من ذكريات حياته داخل الوسط الفني، بالإضافة إلى الكشف عن تفاصيل حول تحدياته الشخصية، واللحظات الصعبة التي مر بها، بما في ذلك معاناته مع مرض السرطان.

بدايةً، أكد يوسف منصور أن دخوله للعالم الفني كان عرضيًا وغير مخطط له، وأنه لم يمتلك موهبة التمثيل بحسب قوله. وقام بتجسيد أول دور له كشخصية "أخرس" في فيلم "العجوز والبلطجي"، وذلك بسبب صعوبة التحدث باللغة العربية بسلاسة نظرًا لقضائه معظم حياته في الولايات المتحدة.

علاقته عاطفية مع الفنانة نيللي

كانت الفرصة التي قدمها المخرج إبراهيم عفيفي هي التي أتاحت له العودة إلى التمثيل بعد توقف دام 20 عامًا تامًا. وتحدث أيضًا عن كواليس إقناع الفنان الراحل أحمد رمزي بالعودة للتمثيل في فيلم "قط الصحراء"، وكيف تعامل معه خلال التصوير.

يوسف منصور أشار إلى أن علاقته العاطفية مع الفنانة نيللي كانت جزءًا من أجمل أيام حياته، وتحدث عن أسباب انتهاء هذه العلاقة، مشيرًا إلى انشغالهما بأمور أخرى وعدم تفهمه لشخصيتها.

معاناته مع مرض السرطان

وفي نهاية المقابلة، تطرق يوسف منصور إلى معاناته مع مرض السرطان وكيف كان يعاني منه بشكل خطير حين تم اكتشافه. قضى 26 يومًا في ألمانيا لتلقي العلاج واستعادة صحته بعد فقدانه للوزن ووصوله إلى 32 كيلوغرامًا فقط.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found