حوادث اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 11:41 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غضب وجدل في نادي ليفربول بعد الهزيمة القاتلة أمام توتنهام هوتسبير وصلاح ينتقد التحكيم

عقب هزيمة موجعة أمام توتنهام هوتسبير، سيطرت حالة من الغضب على عناصر نادي ليفربول الإنجليزي، سواءً كانوا لاعبين، أو جماهير، أو أعضاء الجهاز الفني. تلتقي المباراة بين الفريقين على استاد توتنهام في لندن كانت جزءًا من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بفوز توتنهام بهدفين مقابل هدف وحيد في اللحظات الأخيرة من المباراة. كان هذا الهدف نتيجة خطأ غير مقصود قام به جويل ماتيب، لاعب ليفربول.

الجدل والغضب نشب بعد إلغاء هدف سجله اللاعب الكولومبي لويس دياز لصالح ليفربول بدعوى التسلل، على الرغم من أن الإعادة التلفزيونية أظهرت صحة الهدف. هذا القرار أثار جدلاً كبيرًا وانتقادات حادة على وسائل التواصل الاجتماعي.

محمد صلاح، نجم ليفربول، قام بالتفاعل عبر تويتر

وأكثر ما أثار الاستغراب هو أن محمد صلاح، نجم ليفربول، قام بالتفاعل عبر تويتر بعد مرور ست سنوات من الصمت، حيث قام بالضغط على زر الإعجاب على منشور ينتقد قرار حكام المباراة.

هذا الفعل جعل الجماهير تلتفت إلى رد فعل صلاح بشكل كبير.

ليفر بول يفقد فرصة التصدر المؤقت للدوري الإنجليزي الممتاز

من جهة أخرى، تُذكر أن ليفربول خسر لأول مرة هذا الموسم، وبذلك فقد فرصة التصدر المؤقت للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يتصدره مانشستر سيتي حالياً.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found