حوادث اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 12:29 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي يتأهل إلى نهائي كأس مصر 2023 بفوز مثير على إنبي

الاهلي
الاهلي

أحرز النادي الأهلي تأهله إلى نهائي كأس مصر لعام 2023 بشكل رائع بعد فوزه بثلاثة أهداف نظيفة على حساب نادي إنبي، في المباراة التي أُقيمت في استاد القاهرة الدولي مساء يوم الأربعاء.

وبهذا الفوز، حقق الأهلي تأهله للمرة الرابعة على التوالي إلى نهائي كأس مصر، مؤكدًا على سطوته في المنافسات المحلية. وقد استمر الفريق في سلسلة انتصاراته المتواصلة هذا الموسم، حيث حقق فوزه الرابع على التوالي.

فوز ساحق على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة

ابتدأ الأهلي مشواره في الكأس بفوز ساحق على المصري البورسعيدي برباعية نظيفة في انطلاقة الدوري المصري الممتاز. ولاحقًا، شهدت حملة الأهلي في الكأس الوطنية فوزه الساحق على سانت جورج الإثيوبي بنتيجة 7-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وفي نصف نهائي كأس مصر 2023، نجح الأهلي في التغلب على إنبي ليضرب موعدًا في المباراة النهائية. انتهى شوط المباراة الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد، وسجله المدافع التونسي علي معلول من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، عزز الفرنسي أنتوني موديست تقدم الأهلي بتسجيله الهدف الثاني، وأتى الهدف الثالث من قدم إمام عاشور، الذي سجل أول أهدافه مع الفريق.

الأهلي ينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز

والآن، ينتظر الأهلي الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، التي ستُقام في نوفمبر المقبل، لمواجهته في المباراة النهائية لكأس مصر 2023، في استمرار لمشواره الرائع في المسابقة هذا العام.

الأهلي المصري

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found