حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 02:39 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحليل لمواجهة الأهلي المصري وصن داونز الجنوب الأفريقي في نصف نهائي دوري كرة القدم الأفريقي 2023”

 مدرب صن داونز
مدرب صن داونز

تقام مباراة بين النادي الأهلي المصري وصن داونز الجنوب الأفريقي في نصف نهائي دوري كرة القدم الأفريقي 2023 أن تقام في السابعة مساءً يوم الأحد المقبل بتوقيت مكة المكرمة. يأتي هذا بعد تأهل الأهلي إلى هذه المرحلة التاريخية بعد تجاوزه عقبة سيمبا التنزاني بناءً على قاعدة الهدف الاعتباري.

ومن ناحية أخرى، حقق صن داونز الجنوب الأفريقي البطل فوزًا مهمًا بنتيجة 2-0 على بترو أتلتيكو الأنغولي في مجموع المباراتين، مما جعله يضرب موعدًا مع النادي المصري في هذا النصف النهائي.

حقق فريق صن داونز تحت قيادته 34 فوزًا وتعادل 14 مرة

مدرب صن داونز، رولاني موكوينا، يُعتبر واحدًا من أفضل المدربين في القارة الإفريقية خلال السنتين الأخيرتين، نظرًا للنجاحات التي حققها مع الفريق منذ توليه المسؤولية. قاد موكوينا الفريق في 50 مباراة فقط منذ أكتوبر 2022 وحتى مارس 2023. وبحسب إحصائيات "ترانسفير ماركت"، حقق فريق صن داونز تحت قيادته 34 فوزًا وتعادل 14 مرة، وخسر مباراة واحدة فقط.

يُشير الى أنه بدأ موكوينا مشواره مع صن داونز بانتصارات متتالية قوية في مختلف البطولات. ومع ذلك، تعادل الفريق مع الأهلي المصري بنتيجة 2-2 في دوري أبطال أفريقيا. وعلى الرغم من ذلك، لم يتعرض للهزيمة حتى أبريل 2023، عندما خسر أمام ستيلينبوش بنتيجة 1-2 في كأس نيد بنك الجنوب الأفريقي. على الرغم من ذلك

خسر في ركلات الترجيح في العديد من المناسبات

استمر في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في المسابقات الأخرى. ومع ذلك، يجدر بالإشارة إلى أنه خسر في ركلات الترجيح في العديد من المناسبات، آخرها أمام أورلاندو بيراتس في نهائي كأس الثمانية الكبار، وكذلك أمام غالاكسي إف سي في ثمن نهائي كأس كارلينغ.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found