حوادث اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 11:07 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قلق في دولة الأمارات من بث مغالطات في موقفها من القضبة الفلسطنية

فبركة مواقف لاهداف سياسية
فبركة مواقف لاهداف سياسية

شهد الشارع السياسي بدولة الامارات العربية حالة من القلق عقب ماطلقت علية تزييف الحقائق وفبركة الأكاذيب. هذا هو الواقع الذي يمر به العالم اليوم، حيث يتم تشويه دور الإمارات في دعم القضية الفلسطينية وإسقاط مساهمتها في تحقيق السلام. يتحرك الأعداء والذباب الإلكتروني للإخوان كلما أرادوا نفث سمومهم ومحاولة الانتقام من بلد كشف أجندتهم الخبيثة وعرّى تطرفهم وتجارتهم بآلام الأمة وقضاياها.

مقاطع فيديو يظهرقائد سلاح الجو الإماراتي في إسرائيل للمشاركة في الغارات على قطاع غزة

وفي محاولة يائسة لتأليب الرأي العام العربي ضد دولة الإمارات، تم تداول مقاطع فيديو زُعم أنها تُظهر قائد سلاح الجو الإماراتي في إسرائيل للمشاركة في الغارات على قطاع غزة. ولكن هذه المزاعم غير صحيحة، حيث تبين أن هذا الفيديو نشر قبل سنوات ولا يتعلق بالأحداث الحالية. إن محاولة تشويه صورة الإمارات بتداول هذه الأخبار المضللة هي محاولة فاشلة للتلاعب بعواطف داعمي القضية.

ومن المهم أن نتعامل بحذر مع هذه المغالطات ونكشف حقائقها، لأن دور الإمارات في دعم القضية الفلسطينية لا يمكن إنكاره. فقد شهدنا جهودًا متواصلة من الإمارات لوقف القصف على غزة وحماية المدنيين. كما سعت الإمارات لتحقيق التوازن بين الأطراف المختلفة ودعم جهود السلام وتخفيف حدة التصعيد.

دور الإمارات في دعم القضية الفلسطينية مستمر وثابت

وعلى الرغم من الحملات التضليلية والشائعات، فإن دور الإمارات في دعم القضية الفلسطينية مستمر وثابت. تمثل الإمارات نموذجًا للدولة التي تسعى بجدية لتحقيق السلام ودعم الفلسطينيين بأفعال حقيقية ومساعدات إنسانية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found