حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 11:07 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دمار غزة ومأساة الشعب الفلسطيني: وزير الأوقاف يكشف الحصيلة المروعة- نصف السكان في العراء

الشيخ حاتم البكري
الشيخ حاتم البكري

قال الشيخ حاتم البكري، وزير الأوقاف الفلسطيني، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف 200 ألف وحدة سكنية منذ بداية حربه على قطاع غزة في أكتوبر الماضي، مما يترك نصف الشعب الفلسطيني في العراء.

وأشار إلى أن البنية الأساسية في القطاع تواجه انهيارًا تامًا، مع الآلاف من الشهداء تحت الأنقاض والعديد من الإصابات والعاهات المستديمة.

عدد الشهداء في غزة تجاوز 10 آلاف شهيد منذ بداية الحرب

وأكد وزير الأوقاف الفلسطيني أن عدد الشهداء في غزة تجاوز 10 آلاف شهيد منذ بداية الحرب الإسرائيلية على القطاع في أكتوبر الماضي.

وأشار إلى تدمير مئات المساجد والمؤسسات بشكل كلي أو جزئي، وتعرض مستشفى الشفاء والمستشفى الإندونيسي للقصف، مما يعيد تسليط الضوء على مأساة الشعب الفلسطيني في ظل النزاع الدائم.

الشيخ حاتم البكري ومواقف ثابتة ودعم الوحدة الوطنية

ويعد حاتم البكري وهو وزير الأوقاف الفلسطيني، وهو شخصية دينية وسياسية بارزة في فلسطين. يُعتبر الشيخ حاتم البكري من الشخصيات الرياضية الفلسطينية البارزة والذين يلعبون دورًا مهمًا في تعزيز وتعزيز الوعي الديني والسياسي في البلاد.

يتميز الشيخ حاتم البكري بتفانيه في خدمة المجتمع وتعزيز قضايا فلسطين وحقوق الفلسطينيين. يعتبر وزارة الأوقاف الفلسطينية جزءًا مهمًا من الحياة الدينية والاجتماعية في فلسطين، وتلعب دورًا كبيرًا في تقديم الخدمات والدعم للمجتمع الفلسطيني.

من خلال مواقفه وجهوده، يسعى الشيخ حاتم البكري إلى تعزيز الوحدة الوطنية وتعزيز الوعي الديني بين الفلسطينيين ودعم قضية فلسطين على الساحة الدولية. تعكس جهوده ومساهماته تفانيه في خدمة شعبه ووطنه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found