الخميس 30 نوفمبر 2023 10:44 مـ 17 جمادى أول 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي يواجه شكوى بقيمة 20 مليون جنيه مصري من إنبي بسبب حمدي فتحي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أثارت صفقة انتقال حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي السابق، إلى الوكرة القطري بنهاية موسم 2022-2023، مشكلة جديدة تواجه نادي الأهلي المصري.

وقد تقدم نادي إنبي بشكوى تطالب بسداد مستحقات متأخرة بقيمة 20 مليون جنيه مصري، فيما يتعلق بصفقة انتقال حمدي فتحي من الأهلي إلى الوكرة القطري.

مستحقات إنبي للأهلي: وفقًا لموقع "في الجول" المصري، فإن مصدرًا مسؤولًا في نادي إنبي أكد أن المستحقات المتأخرة للنادي البترولي تصل إلى 20 مليون جنيه مصري. تلك المبالغ مقسمة إلى 4.5 مليون جنيه متعلقة ببنود في صفقة انتقال حمدي فتحي للأهلي، تشمل انضمامه لمنتخب مصر وتحقيق البطولات. بالإضافة إلى نسبة 20% من قيمة انتقاله إلى الوكرة القطري.

تهديدات بتقديم شكوى: نادي إنبي أعلن أنه سيقدم شكوى إلى اتحاد الكرة المصري إذا استمرت المماطلة من جانب الأهلي في سداد تلك المستحقات خلال الأيام القليلة القادمة. هذا الموقف يضع النادي الأهلي في وضع محرج ويزيد من تعقيدات الأزمة المالية التي يواجهها.

شكوى جديدة ضد الأهلي: تأتي هذه الشكوى المحتملة من قبل نادي إنبي ضد الأهلي بعد تهديد عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز الحالي، لناديه الأسبق باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا". كان الأهلي قد حصل قبل عامين على حكم بتغريم اللاعب مليوني دولار كشرط جزائي والحجز على أرصدته بسبب مخالفة تعاقده مع النادي وانتقاله إلى أهلي جدة السعودي.

دور حمدي فتحي مع الأهلي: تم انضمام حمدي فتحي إلى صفوف الأهلي في عام 2019، وشارك مع النادي في 152 مباراة بجميع المسابقات. سجل 14 هدفًا وصنع 9 آخرين وساهم بفوز الفريق بما يصل إلى 13 بطولة خلال فترة تواجده مع النادي. هذه المشكلة المالية تزيد من الضغوط على نادي الأهلي، خصوصًا في ظل الأزمة المالية الحالية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found