حوادث اليوم
الجمعة 26 يونيو 2026 11:30 صـ 11 محرّم 1448 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضبط عامل بجرجا بحوزته سلاح ناري بعد تداول صوره على مواقع التواصل ضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بحملات تموينية بسوهاج هياكل مجمدة.... حي شرق سوهاج يشن حملة مكبرة لضبط الأسواق ومصادرة 128 كيلو من الدواجن غير الصالحة للاستهلاك ابودياب نائب رئيس أخميم يتابع الخدمات الصحية والشبابية ميدانيا وحدة الرصد بسوهاج تنفي شائعة إصابة طالب بـ”سماعة الغش”.. والطبيب يؤكد: الروشتة المتداولة مزورة محافظ سوهاج يلتقى رؤساء ونواب الوحدات المحلية الجدد عقب حركة التنقلات الأخيرة في إحتفالية مميزة بمجمع دمنهور للثقافة والفنون محافظ البحيرة تكرّم أوائل الشهادة الإعدادية وتؤكد: أنتن نماذج مضيئة للتفوق وصُنّاع لمستقبل الوطن سقوط عصابة سرقة الدراجات النارية بالمفتاح المصطنع في سوهاج نائب وزير الصحة ومحافظ سوهاج يتابعان مؤشرات التنمية السكانية إصابة 3 شباب فى انقلاب سيارة ملاكى بترعة نجع حمادى بطهطا محافظ سوهاج بوجه بضرورة التعامل الفورى مع شكاوى المواطنين محافظ البحيرة تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعماً لمسيرة التفوق والنجاح

نشاط مكثف بالتأمين الصحى بالشرقية

نشاط مكثف بالتأمين الصحى بالشرقية
نشاط مكثف بالتأمين الصحى بالشرقية

ترأس الدكتور رضا الديب المديرالعام لفرع لفرع التامين الصحى بمحافظة الشرقية لجنة لاختيار فريق مكافحة العدوى ضمت من عضويتها الدكتورمحمد ابو هاشم نائب مدير عام الفرع الدكتورةهناءرشيد مدير المستشفى وذلك لعمل المقابلة الشخصية لهيئة التمريض بالمستشفى لاختيار أعضاء فريق مكافحة العدوى بمستشفي المبرة من هيئة التمريض بالمستشفي

لجنة برئاسة الفرع لاختيار فريق مكافحة العدوى

كما ضمت اللجنة فى عضويتها اضا الدكتورة بسمه ممدوح مديرة ادارة مكافحه العدوى بالفرع والدكتورة داليا عيد مدير المكتب الفني بالفرع والدكتوراحمد عثمان مدير الشئون العلاجيه بالمستشفى.بالاضافة الى سعيد صلاح مدير امانه الفرع ومحمد شعبان مدير الشئون الاداريه بالفرع وذلك بقاعة الاجتماعات بمستشفى المبرة حيث حضر اللجنة ايضا هالة حسنى ودعاء غريب من العاملين بالتمريض بالمستشفى ايضا

الدكتور محمد ابوهاشم فى منطقة فاقوس

قام الدكتور محمد ابو هاشم نائب مدير الفرع نائب مدير عام الفرع بزيارة للمنطقة الطبية بفاقوس شملت العيادة الشاملة وديوان عام المنطقة الطبية حيث فور وصوله لفاقوس انضمت اليه الدكتورة امال سرايامدير منطقة فاقوس والدكتور محمد جاسر مدير العيادة والمحاسب محمد عثمان المدير المالى والادارى لمنطقة فاقوس حيث تم تفقد غرف العيادات المختلفة واقسام المعمل والاشعة والصيدلية وباقى الاقسام المختلفة

التاكد من توافر الادوية وتقديم الخدمة الطبية للمرضى

كما تم التاكد من توافر الادوية اللازمة للحالات وتقديم الخدمة الطبية للمرضى كما استمع نائب مدير الفرع لبعض المرضى المترددين على العيادة والرد على استفساراتهم كما تم التوصية بمعاملة المرضى معاملة حسنة وتسهيل اجراءات تلقى الخدمة الطبية وفحص اى شكوى من المرضى وحلها فى وقتها حيث كان فى استقبالهم السيد عثمان المدير المالى والادارى بعيادة فاقوس

زيارة منطقة ابوكبير الطبية

وكذلك اجرى نائب مدير الفرع مرورا على عيادة ابو كبير ويصاحبة الدكتورة علا كمال مدير منطقة ابوكبير وذلك للمرور على عيادة ابوكبير للاطمئنان على سير العمل وتواجد الطاقم الطبى ومتابعة تادية الخدمة الطبية للمرضى

متابعة غرف العيادة وباقى الاقسام

حيث قام بتفقد جميع غرف العيادة وباقى الاقسام واطمأن على توافر الادوية اللازمة لتقديم الخدمة هذا وقد وقد اوصى على ضرورة توفير التخصصات الغير موجوده بالعيادة وايضا ضرورة حسن معاملة المرضى وكان فى استقباله الدكتوراحمد صبحى مدير عيادة ابوكبيروالمحاسب محمد فتحى رئيس الشئون المالية والادارية بالعيادة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found