حوادث اليوم
السبت 11 مايو 2024 02:59 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة شاب إثر سقوط مأساوي من طابق علي بمول سيتي ستارز

حادث سني  ستارز
حادث سني ستارز

كشف شهود عيان عن تفاصيل مروعة لحادث سقوط شاب من أحد الطوابق العلوية في مول سيتي ستارز، المركز التجاري الكبير الموجود بمدينة نصربمحافظة القاهرة.

بحسب ما ذكر شهود العيان، كان هناك صدى صوت ارتطام قوي داخل أروقة المول، مما استرعى انتباه الزوار والعاملين. لدى التحري عن مصدر الصوت، اكتشفوا بشكل مفجع أن شابا قد سقط من الطابق الأعلى، مخلفا وراءه جسدا متهشما في مشهد أليم.

التحفظ على جثمان الشاب و نقلة إلى ثلاجة حفظ الموتى

أفاد الشهود أن الشاب، الذي عُرفت هويته بالأحرف الأولى م. ع. د والبالغ من العمر 43 عاما، قد فارق الحياة فور اصطدامه بالأرض، لقد كان مقيما في مدينة السلام بمحافظة القاهرة. تم إخطار السلطات الأمنية التي حضرت إلى الموقع وقامت بالتحفظ على جثمان الشاب، ناقلة إياه إلى ثلاجة حفظ الموتى.

السلطات الأمنية تعمل الآن على تكثيف الجهود لتوضيح ظروف وملابسات هذا الحادث المأساوي. وقد تلقت غرفة عمليات الشرطة بلاغا يشير إلى احتمالية أن يكون الشاب قد أقدم على إنهاء حياته بإلقاء نفسه من الطابق العلوي.

كشف كافة جوانب الحادث

تواصل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها لكشف كافة جوانب الحادث، بينما تنبه المصادر الإخبارية الأفراد الذين يعانون من أفكار انتحارية بضرورة طلب المساعدة الفورية والاستشارة الطبية النفسية. يشدد التقرير على الأهمية القصوى للحصول على الدعم النفسي والعمل على حل المشكلات الحياتية بطرق إيجابية وبناءة، مع التأكيد على قيمة الحياة وضرورة التمسك بها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found