حوادث اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 02:00 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التعادل يسود مباراة الزمالك وبيراميدز بعد طرد أحمد توفيق والوقت الأضافي يحدد الفائز

أحمد توفيق
أحمد توفيق

انتهت المواجهة بين الزمالك وبيراميدز على ملعب ستاد القاهرة بالتعادل، في لقاء شهد تقلبات عديدة وأحداثاً مليئة بالإثارة والتوتر، خاصةً بعد طرد لاعب خط الوسط أحمد توفيق من صفوف بيراميدز، مما أثر على مجريات اللعب وأفقد فريقه التوازن.

بدأت المباراة بحماس ومنافسة شديدة من كلا الفريقين، وشهد الشوط الأول أداءً تكتيكيًا محكمًا من الطرفين، إلا أن الأضواء توجهت بشكل مفاجئ إلى الدقيقة 77 عندما أشهر الحكم أحمد الغندور البطاقة الصفراء الثانية لأحمد توفيق بعد مخالفة ضد حمزة المثلوثي لاعب الزمالك، ليتبعها بالبطاقة الحمراء مما أدى لطرده من المباراة.

استطاع فريق الزمالك استغلال النقص العددي في صفوف بيراميدز

اللحظة الفارقة جاءت بعد تلك الواقعة مباشرة، حيث استطاع فريق الزمالك استغلال النقص العددي في صفوف بيراميدز وتحقيق هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء، معززًا آماله في التقدم ببطولة كأس مصر.

من ناحية أخرى، شهدت المباراة لحظات توتر عندما انفعل المدرب جايمي باتشيكو على قرار الحكم، مما أسفر عن استلامه البطاقة الحمراء وإخراجه من المنطقة الفنية. وبذلك، اضطر باتشيكو لمتابعة باقي الدقائق من مدرجات الدرجة الأولى خلف دكة البدلاء.

وقت أضافي لتحديد الفريق الفائز

تلك الأحداث أضافت مزيدًا من الحماسة للمباراة، وأثرت بشكل كبير على الأجواء داخل الملعب وبين الجماهير. ومع صافرة النهاية، وتخضع المباراة الي وقت اضافي لتحديد الفريق الفائز

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found