حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 10:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مواصلة التوتر والغارات في غزة رغم البحث عن هدنة

 قصف محيط مسشفي في غوة
قصف محيط مسشفي في غوة

النونو: لا يزال البحث عن هدنة مع الاحتلال جاريًا والمفاوضات مستمرة. جيش الاحتلال يعلن أن العمليات العسكرية في غزة تحقق الأهداف المرجوة. البيت الأبيض يعرب عن أمله في أن تلعب السلطة الفلسطينية دورًا في مستقبل غزة. البيت الأبيض يؤكد على حق الفلسطينيين في تحديد شكل حكومتهم في غزة مستقبلًا.

النازحون والجرحى يتعرضون لإصابات في المستشفى الإندونيسي شمال غزة نتيجة القصف العنيف. مكتب نتنياهو يصرح بأن وقف إطلاق النار في غزة لن يحدث بدون إفراج عن الرهائن. طائرات الاحتلال تنفذ غارات وحزامًا ناريًا كثيفًا شرق محافظة شمال غزة. البيت الأبيض يعلن عن موافقة إسرائيل على هدن مؤقتة لبضع ساعات يوميًا في غزة.

طائرات الاحتلال تقوم بقصف عنيف على مناطق شمال غرب مدينة غزة. قصف جوي يستهدف منازل في رفح وخانيونس يخلف شهداء ومصابين. قصف مدفعي إسرائيلي يطال شارع الشفاء في غزة مما يؤدي لسقوط شهداء وجرحى. المتحدث باسم الصحة بغزة يعلن عن عدد الشهداء والأطفال جراء العدوان الإسرائيلي.

إطلاق نار يوقع شهداء ومصابين في جنين. قوات الاحتلال تقتحم نابلس وتدفع بتعزيزات نحو مخيم بلاطة للاجئين. قصف طائرات الاحتلال يتسبب في سقوط شهداء بدير البلح وسط القطاع.

البيت الأبيض يشدد على حق الفلسطينيين في تحديد شكل حكومتهم. إصابات بين النازحين والجرحى بالمستشفى الإندونيسي شمال غزة جراء قصف عنيف. مكتب نتنياهو يعلن أنه لا وقف لإطلاق النار في غزة بدون الإفراج عن الرهائن

طائرات الاحتلال تشن غارات عنيفة وحزامًا ناريًا كثيفًا شرق محافظة شمال غزة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found