حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 02:04 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
”صراع شرس بقيادة هالاند: من سيفوز بجائزة أفضل موهبة في الدوري الإنجليزي؟” ضبط 24 طن دقيق خلال حملات أمنية وتموينية مكبرة خلال 24 ساعة ضبط قائد سيارة لقيامه بحركات إستعراضية والسير برعونة في الاسماعيلية النيابة تحقق مع موظفة بمدرسة سكبت ماءً ساخنا من شباك مكتبها على تلميذة بدون قصد بالعمرانية بدأت منذ قليل محاكمة قاتل الطفلة السودانية جنيت قصة إجرامي خطير في دكرنس وضبطه بحوزته لسلاح ومخدرات سعر الدولار اليوم في مصر الخميس 9 مايو 2024.. انحسار التضخم ينعش الجنيه خلال حملات مرورية ضبط 1390 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني نفاصيل تشوية وجة كارولين «طالبة فيصل».. بالماء المغلي علي يد مدرسة السكرتير العام المساعد يتابع سير العمل وتلقى ملفات التصالح بالمركز التكنولوجى بحوش عيسى. ماس كهربائي سبب نشوب حريق داخل شقة سكنية بكرداسة اللواء هشام آمنة : توجيهات رئاسية بدعم التكتلات الاقتصادية والحفاظ علي بعض الحرف والصناعات الصغيرة بالمحافظات

كلاكيت خامس مرة : ”اعتزال الفنانة الكبيرة عبلة كامل الفن بشكل هادئ

الفنانة عبلة كامل
الفنانة عبلة كامل

أكد المنتج جمال العدل في برنامج "حبر سري" الذي يبث عبر قناة "القاهرة والناس"، أن الفنانة الكبيرة عبلة كامل قد قررت الاعتزال. وصف العدل علاقته بها بأنها قوية ومشابهة لعلاقة الأشقاء، مشيراً إلى أنه لمس من حديثها قرار اعتزال التمثيل.

ملكة الضحك والدموع

عبلة كامل، المعروفة بـ"ملكة الضحك والدموع"، شاركت في العديد من الأعمال الناجحة في الثمانينيات والتسعينيات، مثل "ضمير أبلة حكمت" و"لن أعيش في جلباب أبي". وُلدت في 17 سبتمبر 1960 في قرية نكلا العنب،

وحصلت على ليسانس الآداب قسم مكتبات من جامعة القاهرة. وبدأت مسيرتها الفنية على خشبة مسرح الطليعة بعرض "نوبة صحيان"، وسرعان ما فرضت نفسها كقوة فنية بارزة.

لا تستخدم الهاتف إلا في الأوقات الضرورية

اشتهرت كامل بعدم استخدام الهاتف إلا في الأوقات الضرورية، ويبدو أن قرار اعتزالها جاء بهدوء وبعيداً عن الضجيج، وفقاً لما ذكره العدل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found