حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 08:00 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هل ليبتون ضمن المقاطعة.. ما موقف الشركة من دعم إسرائيل؟

 شاي ليبتون
شاي ليبتون

انطلقت منذ فترة حملات موسعة عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، تدعو لـ مقاطعة المنتجات التي تدعم الكيان الصهيوني إسرائيل، والتي تساهم بشكل كبير في تمويل عملية الحرب ضد أبناء غزة في الحرب القائم بفلسطين.

وقد تمكنت هذه الحملات الكبيرة من تحقيق نتائج مؤثرة على أحداث الصراع في فلسطين، وكان لها تأثيرات كبيرة على الشركات المنتجة، وهو ما أدى إلى خسائر كبيرة في مبيعات العديد من الشركات التي تدعم إسرائيل.

هل ليبتون مقاطعة؟

وتتزايد عمليات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن موقف شركة ليبتون من مسألة دعم إسرائيل من عدمه، حيث أن العديد من المصريين يستهلكون شاي ليبتون بكثرة، ولكن تغيرت نظرة الكثير من المواطنين بعد معرفة موقف الشركة من دعم إسرائيل.

علامة شاي ليبتون تعتبر من الماركات الشهيرة في عالم الشاي، وهي علامة تجارية بريطانية تابعة لشركة يونيليفر البريطانية.

والمثير حتى الآن أن الشركة لم تعلن موقفها من دعم إسرائيل بشكل واضح وصريح، ولكن أعلنت بريطانيا بشكل كامل موقفها في الحرب داعمةً للكيان الصهيوني إسرائيل، لذا فإن علامة شاي ليبتون تدعم إسرائيل، وهو ما لوحظ باتجاه البعض إلى مقاطعتها والبحث عن بدائل لها.

بدائل شاي ليبتون

ويوجد العديد من أنواع الشاي البديلة لـ شاي ليبتون، والتي يتم إنتاجها في مصر منذ فترات متباعدة، منها ما هو معروف ومنها ما هو غير معروف، ويرجع ذلك نتيجة سيطرة علامة شاي ليبتون على الأسواق المصرية منذ فترة طويلة، ولكن بعد مقاطعتها، يبحث العديد من المواطنين عن منتجات الشاي البديلة لـ ليبتون، والتي نذكرها لكم في السطور التالية:

- شاي العروسة

- شاي ربيع

- شاي الكابوس

- شاي جوهرة

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found