حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 08:31 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هيثم حسن: الموهبة الواعدة في عالم كرة القدم وصدمة لمصر وتونس قبل كأس أمم أفريقيا

اللاعب هيثم حسن
اللاعب هيثم حسن

في تطور مفاجئ بعالم كرة القدم، أعلن اللاعب الشاب هيثم حسن، نجم سبورتنغ خيخون الإسباني، عن قراره الصادم لمنتخبي تونس ومصر. وقبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023"، أغلق حسن الباب أمام فرصة مشاركته مع أي من المنتخبين.

خلفية هيثم حسن: بين فرنسا والجذور العربية

هيثم حسن، المولود في فرنسا عام 2022 من أب مصري وأم تونسية، يتمتع بمؤهلات قانونية لتمثيل منتخبات فرنسا، مصر، وتونس. لعب حسن سابقًا مع منتخبات فرنسا السنية، ولكنه لم يحسم بعد قراره بشأن جنسيته الكروية.

تركيز هيثم حسن على ناديه

في تصريحاته لموقع "كوبي أستورياس" الإسباني، شدد حسن على أولويته الحالية: اللعب مع سبورتنغ خيخون والعمل على العودة به إلى دوري الدرجة الأولى. وأوضح أن مشاركته في كأس أمم أفريقيا قد تؤثر سلبًا على مسيرته مع النادي نظرًا للغياب عن مباريات مهمة.

مستقبل هيثم حسن الدولي: القرار لم يُحسم بعد

على الرغم من الشعبية التي يحظى بها في كل من تونس ومصر، أكد حسن أنه لم يقرر بعد مستقبله الدولي. يستمتع بزيارة كلا البلدين، ولكنه لم يحسم بعد إذا ما كان سيتخذ قراره النهائي قبل أو بعد كأس أمم أفريقيا.

أداء هيثم حسن في الموسم الحالي

في الموسم الحالي 2023-2024، ساهم حسن بشكل فعّال في نجاح فريقه، حيث يشارك حسن بشكل فعّال في نجاح فريقه، حيث شارك في 12 مباراة ضمن مسابقتي دوري الدرجة الثانية الإسباني وكأس الملك. خلال هذه المباريات، سجل هيثم حسن هدفين وأسهم بأربع تمريرات حاسمة، مظهرًا مهاراته وقدراته التي تجعله لاعبًا مميزًا في فريقه.

المسيرة الكروية لهيثم حسن وإعارته إلى سبورتنغ خيخون

بدأ هيثم حسن مسيرته الكروية مع فريق باريس إف سي، قبل أن ينتقل إلى نادي شاتورو في صفقة انتقال حر عام 2017. في عام 2020، انتقل حسن إلى فياريال الإسباني في صفقة قدرت بمليوني يورو، وفقًا لأرقام موقع "ترانسفير ماركت". بعد فترة لم يتمكن خلالها من إثبات وجوده مع "الغواصات الصفراء"، تمت إعارته إلى سبورتنغ خيخون، حيث يظهر الآن بشكل لافت.

أبرز الأسماء الصاعدة في عالم كرة القدم

هيثم حسن، بموهبته وإمكانياته، يعد من بين أبرز الأسماء الصاعدة في عالم كرة القدم. مع مستقبل واعد ينتظره، تبقى الأنظار مترقبة لمعرفة خياره النهائي بين تمثيل منتخب فرنسا، مصر أو تونس، وكذلك لمتابعة مسيرته الكروية مع ناديه الحالي وأي فريق قد ينتقل إليه في المستقبل.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found