حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 08:43 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المحكمة تنظر في طلب عمرو أديب تعويض 3 مليون جنية من محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

تنظر المحكمة المختصة في دعوى التعويض التي رفعها الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان بمبلغ 3 ملايين جنيه. هذا يأتي عقب حكم جنائي نهائي ضد محمد رمضان بتغريمه 300 ألف جنيه بتهمة السب والقذف. الدعوى تستند إلى الأضرار الأدبية التي تعرض لها عمرو أديب نتيجة الحادث، وكشفت التحقيقات عن إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي من قبل محمد رمضان.

دعوى التعويض المقامة من عمرو أديب ضد محمد رمضان

تنظر اليوم المحكمة المختصة جلسة قضية التعويض التي رفعها الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان بقيمة 3 ملايين جنيه. يأتي هذا بعد صدور حكم جنائي نهائي ضد الفنان محمد رمضان بتغريمه 300 ألف جنيه بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب.

بداية جلسة قضائية لتعويض بقيمة 3 ملايين جنيه

في وقت سابق، تقدم محامي الإعلامي عمرو أديب بطلب تعويض عما أصاب موكله من أضرار أدبية بعد الحكم الصادر ضد محمد رمضان بتغريمه 300 ألف جنيه.

تفاصيل الحكم الجنائي النهائي ضد محمد رمضان

الحكم الجنائي النهائي ضد محمد رمضان جاء بعد تحقيقات أظهرت تعمد الفنان لإزعاج عمرو أديب من خلال إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وتم اعتبارها أفعال تشكل سبا وقذفا.

الأسباب وراء طلب التعويض من قبل عمرو أديب

طلب التعويض يستند إلى الأضرار الأدبية التي تعرض لها عمرو أديب نتيجة لأفعال محمد رمضان، والتي شكلت إساءة كبيرة لسمعته ومكانته.

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في قضية السب والقذف

أظهرت التحقيقات كيف أساء محمد رمضان استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لنشر تصريحات تحمل إساءة للإعلامي عمرو أديب، مما أدى إلى تطور الأمر لدعوى قضائية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found