حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 11:32 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل واقعة ضرب شابين وإجبارهما على تقبيل قدم سيدة في كرداسة

تقبيل قدم سيدة
تقبيل قدم سيدة

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات حادثة ضرب شابين وإجبارهما على تقبيل قدم سيدة في كرداسة، بمحافظة الجيزة، التي تم تسجيلها في فيديو ونشرها على المواقع الإخبارية. تبين من التحقيقات أن الحادثة نتجت عن خلافات بين المتهمين والضحايا حول العمل. تم القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة كما تم ضبطهم، وتولت النيابة العامة التحقيق في القضية.

الواقعة بالتفصيل

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات فيديو تم تداوله عبر الإنترنت يظهر ضرب شابين بالكرباج وإجبارهما على تقبيل قدم سيدة في كرداسة بمحافظة الجيزة.

الكشف عن ملابسات الاعتداء على شابين في كرداسة

تلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغاً من شخصين، أحدهما عامل بمصنع ملابس، مصابين بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم. وبحسب البلاغ، قام ترزي وأسرته وشخصين آخرين بالتعدي عليهما بالضرب والسب وإحداث إصابات، وذلك بسبب خلافات حول العمل.

تحقيقات الشرطة في حادثة الضرب والإهانة

بالفحص والتحريات، تبين أن الخلاف نشب حول العمل حيث قام أحد المجنى عليهم بالاتصال هاتفياً بالترزي وأساء إليه وأسرته، مما أدى إلى تصعيد الأمر والتعدي عليهما بالضرب وتحطيم هاتفيهما المحمول وتصويرهما أثناء الاعتداء.

القبض على المتهمين واعترافاتهم حول الواقعة

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة. تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وتحويلهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تحرك النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادثة

تولت النيابة العامة التحقيق في الحادث، وجارٍ العمل على كشف مزيد من التفاصيل والظروف المحيطة بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found