حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 05:34 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عودة حلا شيحة للساحة الفنية بحق عرب رمضان 2024

حلا شيحة
حلا شيحة

"إشاعات عن عودة حلا شيحة للتمثيل تثير الجدل في الأوساط الفنية"

بعد فترة من الغياب والجدل الذي أثارته تصريحاتها، تدور الأنباء حول عودة الممثلة المصرية حلا شيحة للتمثيل، مع ترشيحها للمشاركة في مسلسل "حق عرب" إلى جانب أحمد العوضي، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.

ظهرت دون حجاب.. رسالة غاضبة من حلا شيحة لمتابعيها

"ردود فعل متباينة حول قرار عودة حلا شيحة للتمثيل"

جدل واسع انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول عودة حلا شيحة للتمثيل، خاصةً بعد شطبها من نقابة المهن التمثيلية. وقد صرح أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بأنه سيدرس قرار عودتها مع مجلس النقابة.

"حلا شيحة: ما بين الاعتزال والعودة للفن"

شهدت مسيرة حلا شيحة تقلبات كثيرة، بدءًا من أزمتها مع الفنان تامر حسني وتبرؤها من فيلم "بحبك"، وصولاً إلى إعلان شطبها من نقابة المهن التمثيلية، والآن تردد أنباء حول عودتها للفن مرة أخرى.

نبذة عن حلا شيحة

حلا شيحة هي ممثلة مصرية ولدت في 23 فبراير 1979، وهي ابنة الفنان المعروف أحمد شيحة وشقيقة لأربع فنانات. اكتسبت شهرة كبيرة في بداية مسيرتها الفنية في أواخر التسعينات وأوائل الألفية الجديدة، وذلك بفضل أدائها الطبيعي وقدرتها على تجسيد شخصيات متنوعة.

ابرز اعمالها "السلم والثعبان" و"كامل الأوصاف" و"اللمبي"

شاركت حلا في العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة، ومن أبرز أعمالها السينمائية "السلم والثعبان" و"كامل الأوصاف" و"اللمبي". وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، برزت في مسلسلات مثل "عائلة الحاج متولي" و"العائلة".

شقيقات حلا شيحة يتجاهلن أزمتها الأخيرة مع تامر حسني

اعتزال الفن وارتدت الحجاب، وانتقلت للعيش في كندا لفترة

في عام 2006، قررت اعتزال الفن وارتدت الحجاب، وانتقلت للعيش في كندا لفترة. ولكنها عادت إلى الساحة الفنية في 2018 بعد إعلانها خلع الحجاب والعودة للتمثيل، وهو ما أثار جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والإعلامية.

التحولات والأزمات في حياتها وشطبها من نقابة المهن التمثيلية

شهدت مسيرة حلا شيحة العديد من التحولات والأزمات، بما في ذلك الجدل الذي أثير بسبب تصريحاتها حول الفن والتمثيل، وكذلك قرار شطبها من نقابة المهن التمثيلية. ورغم كل التحديات، لا تزال حلا شيحة واحدة من الشخصيات الفنية التي تحظى باهتمام ومتابعة كبيرة.

والد حلا شيحة يرد على منتقدي ابنته عبر

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found