حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 01:41 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تفاصيل رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو.. صور حبس عامل لقيامة بسرقة 8000 الأف دولار من داخل سيارة بمنطقة كرداسة تحقيق عاجل بعد تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بعد 20 دقيقة من فتح اللجان في سوهاج أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار: تفاصيل الدعوى واتهامات السب والقذف تحريات تكشف تفاصيل ضبط البلوجر نادين طارق بتهمة التحريض على الفسق والفجور النيابة تأكد على عدم وجود شبهة جنائية في واقعة سقوط فتاه من الطابق الخامس بأبو النمرس 3 صراعات ثنائية تشعل مواجهة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا التاريخ ينادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. التحدي الكبير أمام الأهلي اعترافات عصابة التنقيب عن الأثار بالهرم: شخص أخبرنا بوجود كنز أسفل العقار إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية خلال حفل زفاف بأسيوط كشفت التحقيقات تفاصيل سرقة شقة سكنية فى الشيخ زايد

نجاة زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور ومحاولات انقاذها

عائلة الفنان اشرف عبدالغفور
عائلة الفنان اشرف عبدالغفور

نجاة زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور ...أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن نجاة زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، والتي تعد والدة الفنانة ريهام عبد الغفور، من حادث تصادم خطير.

وتخضع زوجة الفنان الراحل الي رعاية صحية حالبا بأحدي المستشفيات ولاتعلم شيء عن تطور الحادثى ووفاة زوجها الفنان القدير أشرف عبدالغفور

مسيرة أشرف عبدالغفور الفنية

أشرف زكي: زوجة أشرف عبد الغفور لا تعلم بوفاته حتى الآن | خبر | في الفن

نجاة زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور ..أشرف عبدالغفور، الفنان المصري المخضرم والمتألق، يُعد واحدًا من الأسماء اللامعة في عالم الفن المصري. بدأ مشواره الفني منذ بدايات التلفزيون المصري، واكتسب نجوميته من خلال مشاركته في مسلسل "القاهرة والناس" الشهير، واستمر العرض لحوالي خمس سنوات.

إسهاماته في المسرح والسينما

نجاة زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور ..عُرف أشرف عبدالغفور بإسهاماته البارزة في المسرح القومي، حيث قدم حوالي 35 مسرحية منذ انضمامه إليه في عام 1963. كما شارك في العديد من الأعمال السينمائية، مع تركيزه على التلفزيون والمسرح.

تألقه في الأدوار الدينية والتاريخية

تميز الفنان بأداء أدوار دينية وتاريخية مهمة، منها شخصيات في مسلسلات مثل "محمد رسول الله" و"الإمام مالك"، وله أيضًا مشاركات في عروض أوبريت "الليالي المحمدية" وبرنامج "أسماء الله الحسنى".

أعماله التلفزيونية والسينمائية البارزة

نجاة زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور ..كان لأشرف عبدالغفور حضور قوي في الأعمال التلفزيونية مثل "حسابي مع الأيام" و"جبل الحلال" و"فارس بلا جواد". في السينما، قدم أفلامًا مثل "الشيطان" و"صوت الحب"، التي لا تزال عالقة في أذهان الجمهور.

حياة الفنان الراحل العائلية

الفنان أشرف عبدالغفور، الذي كان يُعتبر واحدًا من الشخصيات الفنية البارزة في مصر، لم يكن مشهورًا فقط بأعماله الفنية، بل كان أيضًا معروفًا بحياته العائلية المتماسكة والدافئة.

الحياة العائلية لأشرف عبدالغفور

زوجته

7 معلومات عن زوجة الفنان أشرف عبدالغفور.. ما سر لقب «شمعة»؟ منوعات

كانت زوجة أشرف عبدالغفور شريكة حياته التي قضى معها سنوات طويلة، تشاركا خلالها اللحظات السعيدة والتحديات. لعبت دورًا مهمًا في دعمه ليس فقط في حياته الشخصية، بل وأيضًا في مسيرته الفنية.

أبناؤه

من بين أبنائه، الأكثر شهرة هي ابنته ريهام عبدالغفور، التي تُعد نفسها واحدة من الممثلات المعروفات في مصر. وقد تبعت ريهام خطى والدها في الفن، مما يدل على التأثير الكبير الذي كان له على أفراد أسرته.

علاقته بأسرته

كان يُعرف عن أشرف عبدالغفور أنه كان قريبًا جدًا من أفراد أسرته، حيث كان يُقدر الوقت الذي يقضيه معهم ويُعطي الأولوية لعائلته. كان يشتهر بكونه أبًا حنونًا وزوجًا محبًا، مما يعكس القيم الأسرية القوية التي كان يحملها.

دعمه لأسرته في المجال الفني

شجع أشرف عبدالغفور ابنته ريهام وبقية أفراد عائلته على متابعة شغفهم وتحقيق أهدافهم، سواء كانت داخل المجال الفني أو خارجه. وكان دائمًا يعتبر الأسرة مصدر إلهامه ودعمه في مشواره الفني.

بذلك، كان أشرف عبدالغفور ليس فقط فنانًا محترمًا ومحبوبًا، بل كان أيضًا شخصية عائلية بارزة، حيث أظهرت حياته الشخصية والعائلية جانبًا محببًا ودافئًا من شخصيته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found