حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 02:30 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

آخرهم اشرف عبد الغفور ...اعرف تفاصيل الوسط الفني

شهد الوسط الفنى عدد كبير من حالات الوفاة خلال هذا العام، وبالأخص في الأسبوعين الماضيين وكان آخرهم الفنان الكبير أشرف عبدالغفور.

أشرف عبدالغفور

رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان أشرف عبد الغفور والد النجمة ريهام عبد الغفور، وذلك عن عمر 81 عام، أثر حادثة سير خطير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وكانت زوجة أشرف عبد الغفور برفقة زوجها الراحل بالسيارة أثناء وقوع الحادث، وتم نقل الأثنين إلى مستشفى زياد التخصصي، وبعد محاولات الإسعاف والطوارئ، حدثت وفاة أشرف عبد الغفور ووافته المنية بالمستشفى، أما زوجته في حالة صحية صعبة.

طارق عبدالعزيز

وفي يوم 27 من نوفمبر الماضي، ودع الوسط الفنى الفنان طارق عبد العزيز، الذي توفي بسبب أزمة قلبية مفاجئة أثناء تصويره أحد المشاهد لمسلسله الجديد، وذلك عن عمر ويناهز 55 عامًا.

وكان الفنان يستعد لتصوير أحد المشاهد من مسلسله الجديد بعنوان "بقينا اتنين"، حيث وقف أمام الكاميرا للتحضير، ولكنه سقط على ركبتيه، وأمسك به مخرج العمل طارق رفعت، قبل أن يفارق الحياة.

وشارك عدد من نجوم الوسط الفني في مصر في نعي عبد العزيز الذي شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، طوال فترة مسيرته الفنية الممتدة من العام 1986 من خلال المسرح الجامعي، وصولًا إلى الشاشتين الكبيرة والصغيرة، وأخر أعماله كان مسلسل "أعمل أيه" في رمضان الماضي.

صلاح رمزي

وفي يوم 22 نوفمبر الماضي، كشف الفنان شريف رمزي عن وفاة شقيقه صلاح رمزي بعد معاناته الفترة الماضية من المرض، وبقائه داخل العناية المركزة في غيبوبة منذ أكثر من عامين.

وكتب الفنان شريف رمزي عبر خاصية الاستوري: "البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له".

وأشار في تصريحات تليفزيونية سابقة: شقيقى جاله مرض الالتهاب السحائى، وقبلها كان قعد يشكتى من رقبته وعملنا علاج طبيعى، وعملنا تحاليل كل ارقام التحاليل عالية جدًا والدكاترة قالوا عنده حاجة فى المخ وعلى اساسة تلقى 14 يوم علاج واليوم الـ15 انقطع عنه الاكسجين لمدة 15 يوم وراح فى غيبوبة، وهناك تحسن بس بسيط والغيبوبة بتاعة ربنا وملهاش مدة".

محمد فريد

وفي نهاية سبتمبر الماضي، رحا الفنان القدير محمد فريد، عن عُمر ناهز الـ 83 عامًا.

ففي وقت سابق، كانت ناهد ابنة الفنان محمد فريد طالبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك جمهور ومحبي والدها الفنان بالدعاء له، بعد تعرضه لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى.

وكتبت ناهد محمد فريد: اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على ابى بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين.

أشرف مصيلحي

وخلال سبتمبر الماضي أيضًا، غيب الموت الفنان الشاب أشرف مصيلحي، بعد صراع طويل مع المرض.

حيث أعلنت نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان عن عمر 49 عامًا، بعد معاناة استمرت لمدة عامين مع مرض السرطان، وعاش أيامه الأخيرة في العناية المركزة ثم توفي في منزله.

حيث كانت زوجته المخرجة منال الصيفي أعلنت إصابته بورم في الدماغ، وطلبت من محبيه الدعاء له بالشفاء.

كريمان

وفي 12 سبتمر الماضي، توفيت الفنانة الكبيرة كريمان إحدى نجمات الزمن الجميل عن عمر ناهز الـ 87 عامًا بعد صراع مع المرض.

فقد أعلن ابنها الوحيد وفاة والدته الفنانة التي صارعت المرض خلال الفترة الماضية بعدما احتجزت بالرعاية المركزة بأحدى المستشفيات.

وقال ابنها: توفت إلى رحمة الله أمي الحبيبة الغالية المرحومة بإذن الله الحاجة كريمان محمد سليم الأسطه حرم المرحوم النائب محمود أبو النصر رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس الشعب سابقًا.

مصطفى درويش

وفي الأول من مايو الماضي، توفي الفنان الشاب مصطفى درويش بشكل مفاجئ.

وأعلن هاني درويش شقيق الراحل مصطفى درويش عن وفاة شقيقه، وكتب البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش.

شيرين الطحان

وفي السابع من أبريل الماضي، رحلت الفنانة الشابة شيرين الطحان بعد صراعها مع المرض.

حيث عانت شيرين من مرض السرطان لأكثر من شهر وتسبب في مشاكل في القلب والرئة وانتقلت للمستشفى بعد تدهور حالتها الصحية بشكل كبير ولكن وافتها المنية وانتصر عليها المرض اللعين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found