حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 03:24 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد- اقوال ميدو مشاكل امام النيالة في فيديو المطبخ الجنسي صورنا الفيديو في شقة انجي وامي من قامت بالتصوير

ميدو وانجي
ميدو وانجي

الفيديوصورًا داخل شقة أنجي وأن والدته هي من التقطته

أدلى التيك توكر المصري المعروف باسم "كروان مشاكل" بأقواله أمام النيابة المصرية، نافيًا الزواج من الإعلامية إنجي حمادة. أكد "كروان" أن الفيديو المثير للجدل الذي ظهر فيه مع حمادة كان مصورًا داخل شقتها وأن والدته هي من التقطته.

إنجي حمادة احتالت عليه بهدف تحقيق شهرة عبر مواقع التواصل

التحقيقات مع "كروان مشاكل" أوضح "كروان" أمام جهات التحقيق أن إنجي حمادة احتالت عليه بهدف تحقيق شهرة عبر مواقع التواصل، وذلك بفضل عدد متابعيه الكبير. اعترف بتلقيه مقابل مالي منها مقابل ظهوره معها في مقاطع الفيديو.

50 ألف جنيه مصري فقط من نشر مقاطع الفيديو على حسابه بـ"تيك توك

المكاسب المالية من "تيك توك" كشف "كروان" للنيابة أنه لم يجن سوى 50 ألف جنيه مصري فقط من نشر مقاطع الفيديو على حسابه بـ"تيك توك".

القبض علي ميدو مشاكل في محافظة سوهاج

ضبط وترحيل "كروان مشاكل" ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على "كروان مشاكل" في محافظة سوهاج، بتهمة نشر محتوى يحرض على الفسق والفجور. تم ترحيله إلى مديرية أمن القاهرة ومنها إلى قسم شرطة التجمع ثم نيابة القاهرة الجديدة للتحقيق معه في الاتهامات المنسوبة إليه.

ترحيل ميدو مشاكل إلى مديرية أمن القاهرة لاستكمال التحقيقات

وأمرت النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار كروان مشاكل والتيك توكر إنجي حمادة. وقد تم القبض على حمادة أولاً، ومن ثم تم ضبط كروان في محافظة سوهاج، وسيتم ترحيله إلى مديرية أمن القاهرة لاستكمال التحقيقات.

كروان مشاكل يبـووس ويحـضن مـراتة ع الهوا الاعلامية انجى حماده ... جابها  هدايا وخاتم دهب - YouTube

تصدرت قضية الإعلامية المصرية إنجي حمادة والتيك توكر المعروف بـ "ميدو مشاكل" عناوين الأخبار بعد القبض عليهما بتهم تتعلق بنشر محتوى يحرض على الفسق والفجور. وقد بدأت النيابة العامة المصرية تحقيقاتها في الاتهامات المنسوبة إليهما، إثر انتشار مقاطع فيديو اعتبرت مثيرة للجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

كواليس القضية

حسب التقارير، ظهرت إنجي حمادة وميدو مشاكل في مقاطع فيديو اعتبرت تحرض على الفجور، مما أثار استياءً واسعًا في الأوساط الاجتماعية والقانونية في مصر. أثيرت تساؤلات حول الغاية من هذه الفيديوهات ودوافعهما وراء نشرها.

الإجراءات القانونية

بعد القبض عليهما، وجهت النيابة العامة المصرية لكل من إنجي حمادة وميدو مشاكل تهمًا بنشر محتوى مخل بالآداب العامة، وبدأت جلسات التحقيق لتحديد ملابسات القضية والدوافع وراء الأفعال المنسوبة إليهما.

ردود الفعل العامة

تلقت القضية اهتمامًا كبيرًا من الجمهور والإعلام، حيث ناقش الكثيرون الأثر السلبي لمثل هذه السلوكيات على المجتمع، خاصة في ظل تنامي ظاهرة "التيك توكرز" وتأثيرهم على الشباب.

المحتوى المثير للجدل

يعتبر هذا النوع من المحتوى المثير للجدل على منصات التواصل الاجتماعي موضوعًا حساسًا في مصر، حيث يتم تناوله بجدية من قبل السلطات في ظل الحرص على الحفاظ على القيم والأخلاق الاجتماعية.

التداعيات المستقبلية

تعد هذه القضية جزءًا من سلسلة من الأحداث التي تسلط الضوء على الحاجة إلى مزيد من الوعي والتنظيم فيما يخص المحتوى الرقمي وتأثيره على المجتمع، خاصة بين الشباب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found