حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 06:21 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجربة طعام غير تقليدية في مطعم ياباني: الصفع مقابل المال وسعر القلم160 جنية استرليني

صفع زبون.
صفع زبون.

أستقبال غير عادي في مطعم ياباني

يتبع مطعم "Shachihoko-ya" في ناغويا، اليابان، طريقة استقبال غير تقليدية لزبائنه حيث يتم صفعهم على الوجه، في تقليد يبدو أنه يجذب الزوار.

تكلفة الصفع في المطعم

نادلة تصفع أحد زبائن المطعم

الزبائن الراغبون في تجربة هذا الاستقبال الفريد يدفعون 300 ين (حوالي 1.60 جنيه استرليني) لقاء تلقي صفعة من النادلات اللاتي يرتدين الكيمونو.

طقوس غريبة داخل المطعم

يظهر مقطع فيديو من داخل المطعم الطقوس الغريبة التي تُمارس، بما في ذلك انحناء النادلات قبل صفع الزبائن على وجوههم.

نادلة تصفع أحد زبائن المطعم

خدمات إضافية في "Shachihoko-ya"

تقدم النادلات في مطعم "Shachihoko-ya" خدمات إضافية مقابل رسوم، حيث يمكن للعملاء اختيار نادل محدد لتلقي الصفع مقابل 2.70 جنيه استرليني.

وتعد الحالة النفسية لزبائن مثل هذا المطعم، الذي يقدم تجربة غير تقليدية مثل الصفع مقابل المال، يمكن أن تكون متنوعة ومعقدة. تتأثر هذه الحالة النفسية بعدة عوامل، منها الدوافع الشخصية للزبائن وتصوراتهم حول ما يمثله هذا النوع من التجارب. إليك بعض النقاط الرئيسية:

البحث عن تجارب جديدة

قد يكون هؤلاء الزبائن مدفوعين برغبة قوية في استكشاف تجارب جديدة وغير تقليدية. يمكن أن يكون لديهم ميول للمغامرة والاستكشاف، مما يجعلهم أكثر انفتاحًا على تجربة أشكال مختلفة من الأنشطة.

تحدي الذات وتجاوز الحدود:

بعض الأشخاص يبحثون عن تجارب تحدي الذات وتجاوز الحدود، وقد يرون في هذا النوع من التجارب فرصة لاختبار قدرتهم على التحمل والمرونة النفسية.

الاهتمام بالثقافات المختلفة

للبعض، قد يكون الدافع وراء اختيار مثل هذه التجارب هو الاهتمام بالثقافات المختلفة والرغبة في فهم وتجربة الطقوس والعادات المتنوعة حول العالم.

البحث عن الإثارة النفسية

هناك أيضًا جانب يتعلق بالبحث عن الإثارة والتشويق. قد يجد بعض الأشخاص الإثارة في وضع أنفسهم في مواقف غير مألوفة أو التي تحمل نوعاً من التحدي النفسي.

التأثير النفسي المحتمل

بالرغم من أن بعض الأشخاص قد يجدون هذه التجربة ممتعة أو مثيرة، إلا أنها قد تحمل أيضًا تأثيرات نفسية سلبية على الآخرين، مثل الشعور بعدم الراحة أو الإحباط.

التفاعلات الاجتماعية

لا يمكن تجاهل الجانب الاجتماعي في هذه التجربة. قد يكون الزبائن متأثرين بتفاعلاتهم مع الآخرين أو برغبتهم في المشاركة في نشاط جماعي غير عادي.

من المهم الإشارة إلى أن الأشخاص يختلفون في ردود أفعالهم وتجاربهم النفسية، ولا يمكن تعميم تجربة واحدة على الجميع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found