حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 01:41 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تفاصيل رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو.. صور حبس عامل لقيامة بسرقة 8000 الأف دولار من داخل سيارة بمنطقة كرداسة تحقيق عاجل بعد تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بعد 20 دقيقة من فتح اللجان في سوهاج أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار: تفاصيل الدعوى واتهامات السب والقذف تحريات تكشف تفاصيل ضبط البلوجر نادين طارق بتهمة التحريض على الفسق والفجور النيابة تأكد على عدم وجود شبهة جنائية في واقعة سقوط فتاه من الطابق الخامس بأبو النمرس 3 صراعات ثنائية تشعل مواجهة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا التاريخ ينادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. التحدي الكبير أمام الأهلي اعترافات عصابة التنقيب عن الأثار بالهرم: شخص أخبرنا بوجود كنز أسفل العقار إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية خلال حفل زفاف بأسيوط كشفت التحقيقات تفاصيل سرقة شقة سكنية فى الشيخ زايد

محمود الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة مع الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية

الخطيب مع لاعبي الاهلي
الخطيب مع لاعبي الاهلي

الخطيب يجتمع بلاعبي الأهلي قبل المباراة الحاسمة

حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول بقيادة مارسيل كولر، استعدادًا لمواجهة الاتحاد السعودي في دور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

وعود بمكافآت خاصة للاعبي الأهلي

وعد الخطيب لاعبي الأهلي بمكافآت خاصة في حال تحقيق الفوز على الاتحاد السعودي وبلوغ الدور نصف النهائي، مع إمكانية مضاعفتها في حال الوصول إلى اللقاء النهائي.

تأكيد على أهمية قميص النادي الأهلي

شدد الخطيب على أهمية التركيز على قيمة قميص النادي الأهلي واستغلال المباريات الكبرى للعودة إلى مسار الانتصارات والأداء الجيد.

الخطيب يناشد اللاعبين بتجنب الضغوط

اختتم محمود الخطيب الجلسة بالتأكيد على أهمية تجنب الضغوط الجماهيرية وتقديم أسلوب لعب يتناسب مع قدرات الأهلي ولاعبيه.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found