حوادث اليوم
الخميس 2 مايو 2024 11:27 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

توري بينسو تتألق في تحكيم كأس العالم للأندية 2023- تفاصيل عنها

تحكيم نسائي لمباراة الاهلي
تحكيم نسائي لمباراة الاهلي

تعيين توري بينسو كحكمة لمباراة الأهلي وأوراوا

أسند الاتحاد الدولي لكرة القدمم همة تحكيم المباراة بين الأهلي المصري وأوراوا ريد الياباني للحكمة الأمريكية توري بينسو، في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم للأندية 2023.

مشوار توري بينسو التحكيمي توري بينسو، المدرجة في قائمة فيفا منذ 2021، بدأت مسيرتها التحكيمية في 2015، وأدارت المباراة الافتتاحية بين الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي في كأس العالم للأندية هذا العام.

مساعدو بينسو ومشوارها في الدوري الأمريكي بروك مايو وكاثرين نسبيت

شاهد: لحظة غمزة الحكمة الأمريكية

سيساعدان بينسو في هذه المباراة، بينما يتولى الكونغولي جان جاك ندالا مهمة الحكم الرابع. بدأت بينسو مشوارها في الدوري الأمريكي للسيدات في 2015 وانتقلت لاحقًا إلى دوري القسم الأول.

حياة توري بينسو الشخصية والمهنية

توري بينسو، البالغة من العمر 37 عامًا، متزوجة من كريس بينسو، الحكم السابق في قائمة فيفا والحكم الحالي لتقنية الفيديو المساعد "فار".

من هي حكم مباراة الأهلي

توري بينسو هي حكمة كرة قدم أمريكية معروفة، تميزت في مجال التحكيم الرياضي لكرة القدم. لها تاريخ مميز في إدارة مباريات كرة القدم على مستويات مختلفة، بما في ذلك الدوريات الوطنية والبطولات الدولية.

مسيرتها المهنية في التحكيم

بينسو بدأت مسيرتها التحكيمية في عام 2015، حيث أظهرت قدرات فائقة في فهم وتطبيق قوانين اللعبة. اعترافاً بمهاراتها واحترافيتها، تم إدراجها في قائمة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ عام 2021. هذا التصنيف يعتبر إنجازاً كبيراً لأي حكم، حيث يسمح لهم بإدارة مباريات على المستوى الدولي.

الدوري الأمريكي للسيدات والانتقال إلى الدوريات الأعلى

بدأت بينسو في الدوري الأمريكي للسيدات وسرعان ما أثبتت نفسها كحكمة رئيسية. في عام 2019، انتقلت إلى دوري القسم الثاني ومن ثم ظهرت في دوري القسم الأول "Major League Soccer" في عام 2020. هذا التقدم يعكس مهارتها وقدرتها على التعامل مع المباريات على مستويات متزايدة من الصعوبة والأهمية.

الحياة الشخصية والمهنية

توري بينسو، التي تبلغ من العمر 37 عاماً، متزوجة من كريس بينسو، وهو أيضاً حكم سابق في قائمة فيفا وحكم لتقنية الفيديو المساعد "فار" منذ 2021. هذا الزواج يعكس الشغف المشترك للزوجين في عالم التحكيم وكرة القدم.

مساهماتها في كأس العالم للأندية

أبرز إسهامات بينسو في السنوات الأخيرة كانت في كأس العالم للأندية، حيث أسندت إليها مهام تحكيم مباريات هامة، بما في ذلك مباراة الأهلي المصري وأوراوا ريد الياباني لتحديد المركز الثالث في البطولة. تعتبر هذه المهمة تقديراً لمهارتها وقدرتها على إدارة مباريات ذات ضغوط عالية.

الاعتراف الدولي

توري بينسو ليست فقط شخصية معروفة في الولايات المتحدة الأمريكية، بل كذلك على المستوى الدولي. تمثل بينسو نموذجا

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found