حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 01:42 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تفاصيل رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل 15 مايو.. صور حبس عامل لقيامة بسرقة 8000 الأف دولار من داخل سيارة بمنطقة كرداسة تحقيق عاجل بعد تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بعد 20 دقيقة من فتح اللجان في سوهاج أولى جلسات محاكمة الفنانة انتصار: تفاصيل الدعوى واتهامات السب والقذف تحريات تكشف تفاصيل ضبط البلوجر نادين طارق بتهمة التحريض على الفسق والفجور النيابة تأكد على عدم وجود شبهة جنائية في واقعة سقوط فتاه من الطابق الخامس بأبو النمرس 3 صراعات ثنائية تشعل مواجهة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا التاريخ ينادي الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. التحدي الكبير أمام الأهلي اعترافات عصابة التنقيب عن الأثار بالهرم: شخص أخبرنا بوجود كنز أسفل العقار إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية خلال حفل زفاف بأسيوط كشفت التحقيقات تفاصيل سرقة شقة سكنية فى الشيخ زايد

إطلالات جريئة ورسائل غامضة: شمس الكويتية تثير الجدل

شمس الكويتية
شمس الكويتية

إطلالة جريئة لشمس الكويتية تثير الجدل

أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل مؤخراً بمجموعة من الصور التي نشرتها على منصات التواصل الاجتماعي. ظهرت شمس بإطلالة جريئة، معتمدة على بنطال بنقوش "الكاروهات" وكروب توب بنفس الرسمة، إضافة إلى جاكيت أسود قصير وآخر طويل باللون الأبيض.

رسالة غامضة تحير الجمهو

ر نشرت شمس الكويتية رسالة غامضة وجهتها لشخص مجهول، أكدت فيها على استحالة عودتها مرة أخرى، مما أثار تكهنات بين متابعيها حول محتوى الرسالة ومن هو المقصود بها، وهل هي جزء من أغنية جديدة أم لها علاقة بتجربة شخصية.

اختيارات شمس الكويتية الأنيقة

تتميز شمس الكويتية باختياراتها الأنيقة والجريئة في الأزياء. في إطلالتها الأخيرة، ارتدت فستاناً أسود قصيراً مع فتحة جريئة عند الصدر، ونسقته مع كولون أسود، معتمدة على مجموعة من المجوهرات الأنيقة.

تفاعل المتابعين مع إطلالات شمس

أثارت إطلالات شمس الكويتية تفاعلاً كبيراً بين المتابعين، حيث تباينت الآراء بين الإعجاب والانتقاد. عبر البعض عن استغرابهم من تناقض إطلالاتها مع ثقافتها، فيما دافع آخرون عن حقها في اختيار ما ترتديه.

ردود شمس الكويتية على الانتقادات

لم تتوانى شمس الكويتية عن الرد على الانتقادات التي وجهت لها، مؤكدة على حريتها الشخصية في اختيار أزيائها. وفي تصريحاتها، عبرت عن تمسكها بحريتها

معروفة بجرأتها وتفردها في العالم الفني

als

شمس الكويتية، معروفة بجرأتها وتفردها في العالم الفني، تميزت بصوتها القوي وأسلوبها الخاص في الأداء. تعتبر شمس واحدة من أبرز الأسماء في الساحة الفنية العربية، وقد استطاعت أن تنحت لنفسها مكانة مميزة بين النجوم بفضل أغانيها الناجحة وإطلالاتها التي تمزج بين الجرأة والأناقة. كما أنها معروفة بشخصيتها القوية وتصريحاتها الجريئة التي غالباً ما تثير الجدل وتلفت الأنظار في وسائل الإعلام وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

فنانة متعددة المواهب

شمس ليست فقط مغنية بل فنانة متعددة المواهب؛ فقد أظهرت قدرتها على التواصل مع جمهورها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تشارك متابعيها بصور ومقاطع فيديو من حياتها اليومية، بالإضافة إلى آرائها في مختلف القضايا الاجتماعية والثقافية. كما عُرفت بدفاعها عن حقوق المرأة وتحديها للصور النمطية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found