حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 10:24 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل تهديد ريهام سعيد بالقتل في محضر رسمي في قسم الهرم

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تلقي ريهام سعيد تهديدات بالقتل

تلقت الإعلامية المصرية ريهام سعيد رسائل نصية تهديدية على هاتفها وعبر صفحتها الشخصية الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي، تهددها بالقتل من شخص يُدعى "حسام...".

ريهام سعيد تتخذ إجراءات قانونية

بعد تلقيها التهديدات، توجهت ريهام سعيد، برفقة محمد الغرباوي، رئيس تحرير برنامج "صبايا الخير"، إلى قسم شرطة أول الشيخ زايد لتحرير محضر بالواقعة. قامت بتسليم صور رسائل التهديد وصفحة المتهم على فيسبوك إلى المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث القسم.

هي

جهود مباحث الجيزة لتحديد هوية المتهم

أخطرت ريهام سعيد اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بالواقعة. اللواء الشرقاوي كلف فريقًا من المباحث، بالتعاون مع الجهات المختصة من مباحث الاتصالات والإنترنت، لتحديد هوية المتهم وسرعة ضبطه.

ريهام سعيد وعودتها إلى الشاشة

الإعلامية ريهام سعيد قد عقدت مؤخرًا تعاقدًا مع قناة "هي" لتقديم موسم جديد من برنامج "هي وصبايا الخير"، مواصلةً بذلك مسيرتها الإعلامية المتميزة.

ريهام سعيد نجاح اعلامي وعقبات متعددة

ريهام سعيد، الإعلامية المصرية المعروفة، عرفت بمسيرتها المهنية الطويلة والمليئة بالتحديات والمشاكل المتنوعة. على الرغم من نجاحها في مجال الإعلام، إلا أنها واجهت عددًا من العقبات والجدل خلال مشوارها الإعلامي.

الجدل الإعلامي والانتقادات

ريهام سعيد تعرضت للكثير من الانتقادات بسبب بعض الحلقات التي قدمتها في برامجها، والتي اعتُبرت مثيرة للجدل من قبل الجمهور والنقاد. واجهت اتهامات بتضخيم القضايا واستغلال المواقف الإنسانية لجذب الانتباه.

مشاكل قانونية وقضائية

كما تعرضت ريهام سعيد لمشاكل قانونية وقضائية، بما في ذلك الاتهامات والقضايا المرفوعة ضدها من قبل بعض الأفراد والجهات. هذه القضايا شكلت تحديات كبيرة في مسيرتها، مما أثر أحيانًا على استمرار برامجها.

اتوقفت 5 مرات| سبب سادس لمنع ريهام سعيد من الظهور.. وشرط وحيد للعودة

تعليقات وأزمات على منصات التواصل الاجتماعي

ريهام سعيد واجهت أيضًا تحديات متعلقة بتعليقات وأزمات على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تسببت بعض تصريحاتها ومنشوراتها في حدوث جدل واسع وردود فعل قوية من المتابعين.

الصحة الشخصية والتحديات

إلى جانب المشاكل المهنية والقانونية، واجهت ريهام سعيد أيضًا تحديات على الصعيد الشخصي، بما في ذلك مشاكل صحية أثرت على قدرتها على مواصلة العمل في بعض الأوقات.

ريهام سعيد، كإعلامية بارزة، استطاعت التغلب على العديد من هذه التحديات واستمرت في بناء مسيرة مهنية ناجحة، مما يعكس قوتها ومرونتها في مواجهة الصعوبات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found