حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 04:55 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد -الامن يقتحم بؤرة اجرامية في ديمشلت. بالدقهلية وينهي عصابة مسلحة

مقتل 7 عناصر إجرامية خلال اقتحام بؤرة مخدرات في
مقتل 7 عناصر إجرامية خلال اقتحام بؤرة مخدرات في


في عملية نفذت بدقة وشجاعة، نجحت قوات الشرطةمن رجال مدرية امن الدقهلية في التعامل مع بؤرة إجرامية مسلحة في الدقهلية، مما أسفر عن مصرع 7 عناصر إجرامية.

الشرطة تداهم بؤرة إجرامية في الدقهلية وتحييد 7 عناصر

معلومات أمنية تقود إلى بؤرة إجرامية

تلقت الشرطة معلومات امنية مؤكدة حول نشاط مجموعة من الخارجين على القانون، الذين اتخذوا من قرية كفر الأعجر بالمنصورة وقرية ديشملت بمركز دكرنس مسرحاً لمزاولة نشاطهم في تجارة المخدرات.

اقتحام البؤرة الإجرامية وتبادل لإطلاق النار

بعد تقنين الإجراءات، داهمت قوات الشرطة المكان. وأثناء تنفيذ مأمورية الضبط في الأراضي الزراعية المتاخمة لقرية ديمشلت، بمركز دكرنس، بادر المتهمون بإطلاق النار على قوات الأمن، مما أدى إلى تبادل لإطلاق النار.

نتائج المواجهة والضبط

نتيجة للمواجهة، أسفرت العملية عن مصرع 7 عناصر إجرامية. وتمكنت القوات من العثور على 6 بنادق آلية، عدد من الطلقات النارية، وكمية من المواد المخدرة. وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

نجاح عملية أمنية للشرطة المصرية في الدقهلية

في عملية نفذت بدقة وشجاعة، نجحت قوات الشرطة المصرية في التعامل مع بؤرة إجرامية مسلحة في الدقهلية، مما أسفر عن مصرع 7 عناصر إجرامية.

المعلومات الاستخباراتية والتحضير للعملية

بدأت العملية بمعلومات استخباراتية دقيقة تفيد بنشاط مجموعة من الخارجين على القانون في تجارة المخدرات، متمركزين في قرية كفر الأعجر بالمنصورة وقرية ديشملت بمركز دكرنس. استعدت الشرطة بعناية لاقتحام البؤرة، مع الحفاظ على سلامة المدنيين.

اقتحام البؤرة الإجرامية

في تنفيذ دقيق للخطة، داهمت قوات الشرطة المنطقة المستهدفة. خلال العملية، واجهت القوات إطلاق نار كثيف من المتهمين. بمهارة واحترافية، ردت قوات الأمن بالمثل، مما أدى إلى مصرع العناصر الإجرامية السبعة دون وقوع خسائر في صفوف الشرطة أو المدنيين.

النتائج والتداعيات

أسفرت العملية عن ضبط 6 بنادق آلية، ذخيرة حية، وكميات من المواد المخدرة. تعتبر هذه النتائج دليلاً على نجاح الشرطة في تفكيك واحدة من الشبكات الإجرامية الخطيرة في المنطقة.

القضاء على الجريمة المنظمة

تؤكد هذه العملية على الكفاءة والتفاني الذي تتحلى به قوات الأمن والشرطة في حماية المواطنين ومكافحة الجريمة. تعتبر هذه العملية خطوة هامة في جهود الدولة للقضاء على الجريمة المنظمة وضمان أمن واستقرار المجتمع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found