حوادث اليوم
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:45 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حورية فرغلي بالصوت الحياني علي انستجرام .. نفسي اتجوز

حورية فرغلي نفسي اتجوز0 حوادث المشاهير
حورية فرغلي نفسي اتجوز0 حوادث المشاهير

حورية فرغلي: البحث عن السعادة في الحياة والفن

حورية فرغلي وتحديات الحياة الشخصية


أصبحت الفنانة حورية فرغلي موضوعًا رئيسيًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو تحدثت فيه عن رغبتها في الزواج. عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، شاركت حورية مقطعًا مصورًا يبدو أنه من لقاء إعلامي سابق، حيث تساءلت عن سبب تعرضها للحسد على الرغم من شعورها بالوحدة وعدم تكوين عائلة، وهي الآن في منتصف الأربعينيات من عمرها.

البحث عن الاستقرار العاطفي


تحدثت حورية عن شعورها بالوحدة، قائلة: "أنا قاعدة لوحدي، عندي كلب، ومعنديش صحاب، وتليفوني مبيرنش، بقرأ طول الوقت". وأضافت أنها في سن الـ46 وتأمل في الزواج وتكوين أسرة، وتساءلت عن سبب الحسد الذي تتعرض له.

حورية فرغلي: الفن والتحديات


تعتبر حورية فرغلي واحدة من الشخصيات البارزة في الوسط الفني، وقد أثارت الانتباه سابقًا بتصريحاتها المثيرة بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم وعملية تجميل في الأنف، التي أدت إلى تشوه مظهرها. هذه التحديات الصحية والشخصية جعلت الجمهور يتعاطف معها بشدة.

أحدث أعمال حورية فرغلي
آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان مسلسل "أيام 2" الذي عُرض في عام 2022. يتناول الجزء الثاني من المسلسل قصصًا معقدة تتعلق بالعلاقات العاطفية والأسرية، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين البارزين مثل شيري عادل، أحمد صفوت، وسلوى خطاب. العمل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

حورية فرغلي: قاعدة لوحدى ما عنديش أصحاب ونفسي أتجوز ويكون عندى عيلة.. فيديو  - اليوم السابع

حورية فرغلي هي ممثلة مصرية لها تأثير كبير في السينما والتلفزيون المصري. ولدت في 18 أكتوبر 1976، وهي معروفة بموهبتها التمثيلية وحضورها القوي على الشاشة. حياتها المهنية والشخصية عرفت بعض التحديات الكبيرة، لكنها استمرت في إثبات نفسها كفنانة محترمة في الوسط الفني العربي.

بداياتها وتطور مسيرتها الفنية

حورية فرغلي بدأت مسيرتها في عالم الفن كعارضة أزياء، وذلك قبل أن تتحول إلى التمثيل. كانت بدايتها الحقيقية في التمثيل مع الفيلم المصري "كلمني شكرًا" الذي أطلق شهرتها كممثلة. منذ ذلك الحين، شاركت في العديد من الأعمال الناجحة التي ساعدت في ترسيخ مكانتها كواحدة من الممثلات البارزات في مصر.

تحديات وعقبات

خلال مسيرتها، واجهت حورية فرغلي العديد من التحديات الشخصية والمهنية. في سنوات ماضية، خضعت لعملية تجميل في الأنف أدت إلى مضاعفات وتشوه، مما أثر على مظهرها وصحتها. هذا الحادث أثر على حياتها المهنية والشخصية بشكل كبير، ولكنها واجهت هذه العقبات بشجاعة واستمرت في مسيرتها.

أعمالها الفنية المتنوعة

لهذا السبب.. حورية فرغلي تتصدر التريند

على مر السنين، قدمت حورية فرغلي مجموعة متنوعة من الأدوار التي أظهرت مدى موهبتها وقدرتها على التحول بين الشخصيات المختلفة. من بين أعمالها البارزة مسلسل "أيام" وعدد من الأفلام الناجحة التي أكدت على مكانتها كفنانة موهوبة ومتعددة الأبعاد.

الحياة الشخصية والبحث عن الاستقرار

في حياتها الشخصية، عبرت حورية عن رغبتها في الزواج وتكوين عائلة، وهو أمر نادرًا ما تتحدث عنه المشاهير في العالم العربي بهذه الصراحة. تصريحاتها الأخيرة عن الوحدة والبحث عن الاستقرار العاطفي جذبت الكثير من الاهتمام والتعاطف من جمهورها.

حورية فرغلي تكشف معاناتها مع الوحدة: عندي 46 سنة ونفسي أتجوز | فن | النهار

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found