حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 11:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نجمات يكسرن صورة”الجدة”: جمال وشباب في الأربعينات والخمسينات

غادة عبدالرازق وابنتها واحفادها حوادث المشاهير
غادة عبدالرازق وابنتها واحفادها حوادث المشاهير

أصالة نصري وفرحة الجدة

أصالة نصري، المطربة السورية الشهيرة، تزوجت في سن مبكر وأصبحت أمًا لابنتها شام الذهبي. بعد سنوات، استقبلت أصالة حفيدتها الأولى جيهان، وهي لا تزال في أوائل الخمسينات من عمرها. تعكس قصة أصالة التحول من الأمومة إلى الجدة بكل جمال ورشاقة.

احتفلت مؤخرًا بولادة حفيدتها الأولى جيهان، مما أضاف لها لقب "جدة" في بداية الخمسينات، معبرة عن فرحتها الكبيرة وحبها لحفيدتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أصالة تهنئ ابنتها شام الذهبي في عيد ميلادها: «أنتِ أمي ومثالية وحنونة»

غادة عبد الرازق، الجدة الأشهر

غادة عبد الرازق، الفنانة الشهيرة ، استقبلت لقب الجدة في سن 48 عامًا، بعد أن أنجبت ابنتها روتانا طفلتها الأولى. تشتهر غادة بنشر الصور واللحظات العائلية مع ابنتها وحفيدتها، معبرة عن سعادتها بهذا اللقب.

عرفت غادة بزواجها المبكر وإنجاب ابنتها روتانا. بلغت غادة لقب الجدة في عمر الـ 48. تميزت بعلاقة وثيقة مع ابنتها وحفيدتيها، مشاركة لحظاتهم عبر السوشيال ميديا وتحتفل بدورها كجدة شابة وأنيقة.

غادة عبد الرازق وابنتها وحفيدتها

هيفاء وهبي، جدة تخطف الأنظار

هيفاء وهبي، الفنانة اللبنانية، تحظى بجمال ورشاقة يجعل من الصعب تصورها كجدة. تزوجت هيفاء في سن مبكرة وأصبحت جدة لطفلتين عندما كانت في الـ 39 من عمرها، محافظةً على شبابها وحيويتها.

تزوجت هيفاء في سن صغيرة وأصبحت أمًا لزينب فياض. زينب، التي تزوجت مبكرًا أيضًا، جعلت من هيفاء جدة لطفلتين في سن الـ 39، مؤكدة على أن الجمال والأناقة لا ينتهيان بتقدم العمر.

زينب فياض وحفيدات هيفاء وهبي

علا غانم ولقب الجدة المبكر

علا غانم، الفنانة المصرية، احتفلت بزواج ابنتها ورزقت بحفيدها زين بعد عام ونصف من الزواج. تزوجت علا في سن صغيرة، وترى أن لقب الجدة لا يشعرها بالضيق بل تستمتع باللعب وقضاء الوقت مع أحفادها.

و احتفلت الفنانة علا غانم بزواج ابنتها وسرعان ما أصبحت جدة لطفلها زين. تتمتع علا بعلاقة مميزة مع ابنتها وحفيدها، وترى أن لقب الجدة لا يقلل من قيمتها بل يضيف إلى حياتها مزيدًا من الفرح والسعادة.

علا رامي وبناتها

مها المصري، جدة منذ سنوات

مها المصري، الفنانة السورية المعروفة، أصبحت جدة في سن الـ 46 بعد أن أنجبت ابنتها ديما بياعة طفلها الأول من زوجها السابق تيم حسن. تتمتع مها بعلاقة وثيقة مع أحفادها وابنتها، وتحظى بحب واحترام كبيرين في الوسط الفني.

ماذا قالت الفنانة السورية مها المصري لابنتها الفنانة ديمة بياعة

اسرة الفنانه مها المصري

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found