حوادث اليوم
الأربعاء 22 مايو 2024 03:14 صـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نفاصيل مقتل سمسار المرج بعد تناول حبة فياجرا

جفظ جثة
جفظ جثة

في زوايا شقة سكنية بمنطقة المرج، احتضنت جدرانها أحداث جريمة قتل غامضة، حيث عثر على جثة سمسار مسن مشنوقًا، وكان الغموض يلف ملابسات الواقعة حتى كشفت الأيدي الأمينة لرجال المباحث خيوط الجريمة الغامضة التي كان ضحيتعا رجل تعدي سنه السبعين عام لتنتهي حياته مشنوقا علي يد احدي السيدات طمعا في سرقتة والفرار من موقع الحادث

أحداث الجريمة: الفخ المنصوب

المتهمة، سيدة في مقتبل العمر، دخلت الشقة بغرض الحصول على مأوى، لكن السمسار، الذي كان يستخدم الشقة لأغراض مشبوهة، عرض عليها صفقة غير أخلاقية مقابل توفير السكن. هذا العرض أثار غضب المتهمة لكنها قررت التظاهر بالموافقة لتنفيذ خطتها.

اللحظة الحاسمة: تنفيذ الجريمة

في لحظة غفلة من السمسار بعد تناوله لعقار منشط جنسي، انقضت المتهمة عليه بسرعة البرق، مستغلة ضعفه في تلك اللحظة، وأحكمت قبضتها حول عنقه بإيشارب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

السرقة: الهروب مع الغنائم

بعد التأكد من وفاة الضحية، بدأت المتهمة رحلة بحثها عن الأموال والمتعلقات الثمينة في الشقة، وقد وقعت يدها على مبلغ مالي وهاتف محمول، فأسرعت بالهروب من مسرح الجريمة.

الاكتشاف المفاجئ: السيدة القادمة

لم تمر سوى ساعات قليلة حتى حضرت سيدة أخرى إلى الشقة لدفع قسط شقتها للسمسار، لتجد الباب مفتوحًا وتكتشف الجثة ملقاة على الأرض في مشهد مروع.

إشعار الأهل والتحقيقات

سارعت السيدة بإخطار نجل الضحية الذي حضر مع الشرطة. ومن خلال التحريات المكثفة وجمع الأدلة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهمة وإلقاء القبض عليها.

الاعترافات: الحقيقة تظهر للعيان

في مواجهتها بالأدلة والشهادات، اعترفت المتهمة بتفاصيل الجريمة، مقرةً بأن دافعها كان الغضب ورغبتها في الانتقام والسرقة، مسدلةً الستار على واقعة جريمة المرج المروعة بعد ان تمكن رجال المباحث في مدرية امن القاهرة من كشف تفاصيل الجريمة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found