حوادث اليوم
الخميس 9 مايو 2024 01:57 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
”صراع شرس بقيادة هالاند: من سيفوز بجائزة أفضل موهبة في الدوري الإنجليزي؟” ضبط 24 طن دقيق خلال حملات أمنية وتموينية مكبرة خلال 24 ساعة ضبط قائد سيارة لقيامه بحركات إستعراضية والسير برعونة في الاسماعيلية النيابة تحقق مع موظفة بمدرسة سكبت ماءً ساخنا من شباك مكتبها على تلميذة بدون قصد بالعمرانية بدأت منذ قليل محاكمة قاتل الطفلة السودانية جنيت قصة إجرامي خطير في دكرنس وضبطه بحوزته لسلاح ومخدرات سعر الدولار اليوم في مصر الخميس 9 مايو 2024.. انحسار التضخم ينعش الجنيه خلال حملات مرورية ضبط 1390 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني نفاصيل تشوية وجة كارولين «طالبة فيصل».. بالماء المغلي علي يد مدرسة السكرتير العام المساعد يتابع سير العمل وتلقى ملفات التصالح بالمركز التكنولوجى بحوش عيسى. ماس كهربائي سبب نشوب حريق داخل شقة سكنية بكرداسة اللواء هشام آمنة : توجيهات رئاسية بدعم التكتلات الاقتصادية والحفاظ علي بعض الحرف والصناعات الصغيرة بالمحافظات

قصة أميرة الذهب والكشف عن شبكة إجرامية واسعة لتجارة الاسلحة والمخدرات

اميرة الذهب - اغرب القضايا
اميرة الذهب - اغرب القضايا

أميرة الذهب" تثير ضجة كبيرة في مصر

اشتهرت سيدة مصرية بلقب "أميرة الذهب" بعد عرضها لقطعة أسد ذهبية باهظة الثمن، مما أثار ضجة واسعة في البلاد. هذه الشهرة جاءت نتيجة عرضها المستمر لأشكال مختلفة من المصوغات الذهبية وترصيع الملابس بالمعدن الثمين.

اعتقال شريك "أميرة الذهب"

الأجهزة الأمنية المصرية أعلنت القبض على رجل أعمال معروف بأنه شريك "أميرة الذهب". الاتهامات الموجهة إليه تشمل إدارة وتصنيع الأسلحة النارية وتجارة المخدرات، بقيمة تتجاوز 122 مليون جنيه.

كمامة وتيتينا وذهب بالكيلوهات..شاهد أغرب تريندات أميرة الذهب المثيرة للجدل

التحريات الأمنية وكشف تفاصيل الشبكة الإجرامية

كشفت التحريات الأولية عن تورط المتهم الرئيسي، شريك "أميرة الذهب"، في مجموعة من محلات الذهب الشهيرة. التحقيقات أظهرت اشتراكه مع آخرين في نشاطهم الإجرامي.

تفاصيل العملية الأمنية والقبض على المتهمين

نفذت الشرطة المصرية عملية ناجحة أسفرت عن القبض على المتهم وآخرين، حيث تم رصد تشكيل عصابي خطير متخصص في تجارة المخدرات، خاصة "البودر" و"الشابو".

تركت الهندسة وعملت بمجال الذهب.. من هي أميرة الذهب التي تصدرت ترند السوشيال  ميديا؟كمامة وتيتينا وذهب بالكيلوهات..شاهد أغرب تريندات أميرة الذهب المثيرة للجدل

مضبوطات الشرطة واعترافات المتهمين

خلال العملية، ضبطت الشرطة كميات كبيرة من المخدرات، أسلحة نارية، طلقات متنوعة، أدوات تصنيع الأسلحة، مبالغ مالية، سيارات ومصوغات ذهبية. المتهمون اعترفوا بتجارة المخدرات وتصنيع الأسلحة، والتورط في غسل الأموال.

الإجراءات القانونية والتحقيقات الجارية

من هي أميرة الذهب التي تركت الهندسة واتجهت لتجارة المجوهرات؟ - جريدة الأيام  المصرية

تقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 122 مليون جنيه، وقد اتخذت الأجهزة الأمنية المصرية الإجراءات القانونية اللازمة في هذه القضية. النيابة العامة تولت التحقيق مع المتهمين لكشف المزيد من التفاصيل حول الشبكة الإجرامية وعملياتها.

الأثر الاجتماعي والأمني للقضية

هذه القضية لاقت اهتمامًا واسعًا في الأوساط الإعلامية والاجتماعية في مصر، مما يبرز الحاجة المستمرة لمكافحة الجريمة وتعزيز الأمن. كما تسلط الضوء على القضايا المتعلقة بغسل الأموال وتجارة المخدرات.

وتُعد قضية "أميرة الذهب" وشريكها المثال الأحدث على التحديات التي تواجهها الأجهزة الأمنية في مصر لمواجهة الجريمة المنظمة. تؤكد هذه الواقعة على أهمية التعاون بين مختلف الجهات الأمنية لضمان الأمان والاستقرار في البلاد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found