حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 09:39 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فرص عمل جديدة في البريد المصري: تفاصيل المسابقة والتقديم

البريد
البريد

تم الإعلان مؤخرًا عن توفر 900 وظيفة في البريد المصري، وذلك من خلال مسابقة لاختيار المتقدمين. يمكن للراغبين في التقدم لهذه الوظائف التسجيل عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة خلال الفترة من 18 إلى 31 يناير/كانون الثاني الجاري.

تفاصيل وظائف البريد المصري وخطوات التقديم

وتشمل الوظائف المتاحة في البريد المصري مجموعة متنوعة من التخصصات. منها 19 وظيفة لمهندسين في مجالات مختلفة مثل الكهرباء، الميكانيكا، ميكانيكا السيارات، تخطيط النقل، تشغيل وسائل النقل، وتخطيط تنفيذ مشروعات ميكنة. كما تتضمن وظائف لإخصائيي مكتب بريد وخدمة عملاء، بالإضافة إلى 20 وظيفة لمحامين.

الشروط المطلوبة للتقدم لوظائف البريد المصري

المتقدمون يجب أن يكونوا مصريين الجنسية، محمودي السيرة وحسني السمعة، وأن يكون التقدير العام للمتقدم على الأقل "جيد". يُشترط أيضًا ألا يكون المتقدمون قد تمت محاكمتهم في جناية أو جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يتجاوز عمر المتقدم 30 عامًا. كما يجب اجتياز الامتحانات والتدريبات والكشف الطبي وتحليل المخدرات.

المستندات المطلوبة للتقديم

يجب تقديم مجموعة من المستندات الأصلية الملونة، منها صورة شخصية للمتقدم، بطاقة الرقم القومي، صحيفة الحالة الجنائية، المؤهل الدراسي، كارنيهات القيد المهني، وإيصال الإيداع البنكي. تُرفض الطلبات التي لا تتوافق مع المستندات المطلوبة أو في حالة عدم وضوح البيانات.

الرسوم والإجراءات الإضافية

يتوجب على المتقدمين سداد مبلغ 26 جنيهًا كرسوم أداء شغل الوظائف الحكومية. ينبغي الاحتفاظ بأصول الأوراق المقدمة وإحضارها يوم

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found