حوادث اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 11:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وقائع انهاء حياة فتاة الفيوم وصاحب شركة علي يد اهل الفتاة في المعصرة

صاحب الشركة ضحية جريمة المعصرة اغرب القضايا
صاحب الشركة ضحية جريمة المعصرة اغرب القضايا

الجريمة التي وقعت في منطقة المعصرة بالقاهرة، حيث تم قتل شقيقة وصاحب شركة أسمدة، تعتبر واحدة من الحوادث الصادمة التي هزت المجتمع المصري مؤخرًا. هذا التقرير يهدف إلى تحليل الأحداث المتعلقة بهذه الواقعة المأساوية.

بدأت القصة عندما هربت الضحية الأولى، وهي شقيقة المتهمة، من منزل الأسرة في الفيوم بسبب خلافات أسرية. بعد فترة، اتصلت بشقيقتها معبرة عن رغبتها في الانتحار، لكن صاحب شركة الأسمدة تدخل لإنقاذها ووعدها بالمساعدة، الأمر الذي أدى إلى تطور العلاقة بينهما.

تفاصيل تنفيذ الجريمة

خططت المتهمة بمساعدة إخوتها وآخرين لتنفيذ الجريمة. توجه شقيقا الضحية واثنان آخران إلى العقار محل الجريمة في المعصرة، مدعين أنهم يرغبون في العمل مع صاحب الشركة. بمجرد دخولهم الشقة، حاصروا الضحيتين وطلبوا من صاحب الشركة الزواج من الفتاة لحفظ سمعتها، لكنه رفض، مما أدى إلى اعتدائهم عليه بالضرب وطعنه حتى الموت.

اعترافات المتهمة بجريمة قتل شقيقتها ورجل الأعمال

أقرت المتهمة بجريمة قتل شقيقتها وصاحب شركة أسمدة بمنطقة المعصرة أمام النيابة. ذكرت أن شقيقتها هربت من منزل الأسرة بالفيوم بسبب خلافات أسرية وأن صاحب الشركة تدخل لمساعدتها.

تفاصيل تنفيذ الجريمة

خططت المتهمة مع إخوتها وآخرين لجريمة انتهت بمقتل صاحب الشركة وشقيقتها. توجه شقيقا الضحية مع آخرين إلى مكان الجريمة بحجة العمل مع صاحب الشركة.

سيناريو القتل داخل الشقة

في الشقة، حاصر المتهمون الضحيتين، مطالبين بزواج الفتاة لحفظ سمعتها. بعد رفض صاحب الشركة، تعرض للضرب وقُتل بأسلحة بيضاء.

محاولة الفرار والقتل الوحشي

حاولت الضحية الهروب لكنها قُيدت ونُحرت عنقها، ما أدى إلى وفاتها في موقع الجريمة.

اكتشاف الجريمة والتحقيقات

كتشف حارس العقار الجريمة بعد رؤية المتهمين مذعورين وغارقين في الدماء. تم إبلاغ الشرطة، وبعد التحقيقات وتفريغ الكاميرات، تم القبض على المتهمين.

الإجراءات القانونية والتحريات

تم القبض على أربعة متهمين في الواقعة، وأمرت النيابة بحبسهم. الأجهزة الأمنية في القاهرة والفيوم وسرعة ضبط اثنين آخرين متورطين.

التحريات الأولية تشير إلى أن دافع الجريمة كان الشرف.قامت بجمع المعلومات وتفريغ الكاميرات لتتبع مجريات الجريمة. التحريات الأولية أشارت إلى أن الدافع وراء الجريمة هو الشرف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found