حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 07:32 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غادة عبدالرازق : انا صلريحة ومتسرعة وتعرضت للاستغلال تفاصيل عن حياتها

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تحدثت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن تعرضها للاستغلال من قبل بعض وسائل الإعلام بسبب صراحتها. خلال تصريحات إذاعية، أشارت إلى أن طبيعتها المتسرعة في الردود وصراحتها جعلتها هدفًا للاستغلال بغرض الترند.

الحذر في التعامل مع وسائل الإعلام

أكدت غادة على تعلمها الحذر في التعامل مع وسائل الإعلام، مشيرة إلى أنها توقف الأمور عند حدها عندما لا يعجبها سؤال ما. أوضحت أنها أصبحت أكثر حرصًا على كلماتها.

تطورات حياتها المهنية والشخصية تحدثت

غادة عن سر غيابها عن الساحة وأشارت إلى أن النجاح يتوقف على العناصر المحيطة بالفنان. ذكرت كيف أثرت الشائعات على مسيرتها المهنية وأنها اتخذت خطوات إيجابية مؤخرًا بالمشاركة في مسلسلي "تلت التلاتة" و"حدث بالفعل" وعمل سينمائي كوميدي. كما تطرقت لحياتها الشخصية، معبرة عن سعادتها بنمو أحفادها وقضاء الوقت معهم.

غادة عبد الرازق تثير حيرة الجمهور بهذه الصورة

غادة عبدالرازق هي فنانة مصرية معروفة، ولدت في 6 يوليو 1965. تعد من الشخصيات البارزة في السينما والتلفزيون المصري، وقد بدأت مسيرتها الفنية في التسعينيات وأصبحت واحدة من أبرز الممثلات في مصر والعالم العربي. اشتهرت بأدوارها المتنوعة التي تتراوح بين الدراما والكوميديا والأعمال الرومانسية.

غادة عبد الرازق، الممثلة المصرية الشهيرة، ولدت في كفر صقر بمحافظة الجيزة، مصر. هي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق، الذي كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة. تأثرت غادة عبد الرازق بوفاة والدها في سن الثانية عشر، وهو ما شكّل نقطة تحول في حياتها. لديها أخ شقيق يُدعى خليل وشقيقة تُدعى يسرية. بعد انفصال والديها، أصبح لديها أخت غير شقيقة من والدها تُدعى إيمان وأخت غير شقيقة من والدتها تُدعى سوزان.

تخرجت من كلية العلوم قسم الحاسب الآلي

جلسة تصوير جديدة للفنانة غادة عبدالرازق تُشعل السوشيال ميديا والجمهور يعلق  : “صغرت 30 سنة”. – جريدة نورت

غادة عبد الرازق تعلمت في مدارس القاهرة وتخرجت من كلية العلوم قسم الحاسب الآلي. بدأت حياتها الفنية في الإعلانات التجارية قبل أن تشق طريقها في السينما والتلفزيون، حيث لعبت أدوارًا ثانوية قبل أن تحظى بشهرة واسعة من خلال مشاركتها في مسلسل "عائلة الحاج متولي". شاركت أيضًا في تقديم برامج تلفزيونية وعملت في المسرح.

زيجات متعددة اولها في سن السابعة عشر

في حياتها الخاصة، تزوجت غادة عبد الرازق عدة مرات. زواجها الأول كان من رجل الأعمال السعودي عادل قزاز في سن السابعة عشر، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا. زواجها الثاني كان من رجل أعمال من بورسعيد لم يدم طويلاً. تزوجت أيضًا من حلمي سرحان والمنتج وليد التابعي، وفي عام 2012 تزوجت من محمد فودة، وهو زواج انتهى بعد ثمانية أشهر.

غادة عبد الرازق هي شخصية بارزة في الوسط الفني المصري، معروفة بموهبتها وأدوارها المتنوعة التي قدمتها على مدار مسيرتها الفنية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found