حوادث اليوم
السبت 11 مايو 2024 04:15 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة القاء فتاة بنفسها من الدور السادس والعشرين في فندق بالقاهرة

تحرك امني سريع
تحرك امني سريع

وقعت حادثة مأساوية في القاهرة حيث قفزت فتاة من الطابق الـ26 بأحد الفنادق الشهيرة على كورنيش النيل. انتقلت النيابة العامة إلى موقع الحادث لإجراء المعاينات والتحقيقات اللازمة.

تحركات النيابة العامة في إطار التحقيقات

طلبت النيابة التحفظ على كاميرات المراقبة بالفندق واستدعت مدير الأمن الإداري للفندق للتحقيق. كما تم التحفظ على الملف الوظيفي للفتاة التي كانت تعمل بالفندق.

التحقيقات الأولية

أظهرت التحقيقات الأولية أن الفتاة الضحية كانت تبلغ من العمر 22 عامًا وحاصلة على بكالوريوس في السياحة والفنادق. تم نقل جثمان الفتاة إلى مشرحة زينهم للتأكد من أسباب الوفاة واستكمال التحقيقات.

دعم المرضى النفسيين في مصر

تعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للأشخاص الذين يعانون من مشكلات نفسية، من خلال خطوط ساخنة ومراكز متخصصة. تقدم الأمانة العامة للصحة النفسية خدماتها عبر خط ساخن، وكذلك المجلس القومي للصحة النفسية

.موقف دار الإفتاء المصرية من الانتحار

وتؤكد دار الإفتاء المصرية دوما على أن الانتحار يعد من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، مشددة على أن الانتحار ليس بكفر، ولكن يجب التعامل معه كمرض نفسي يمكن علاجه.

و تسلط هذه الحادثة الضوء على الحاجة الماسة للتوعية بأهمية الصحة النفسية وتوفير الدعم اللازم للأشخاص الذين يعانون من مشكلات نفسية،

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found