حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 03:24 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تنفيذ أعمال إنشائية بشارع يوسف عباس في القاهرة: الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجه التحديات المرورية

تحويلات مرورية
تحويلات مرورية

تدابير وزارة الداخلية لمواجهة الكثافة المرورية

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن قيام الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة نتيجة استكمال الأعمال الإنشائية في شارع يوسف عباس. هذه الأعمال تتزامن مع غلق كلي وجزئي للشارع في الاتجاهين، مما يستلزم تنفيذ تحويلات مرورية لتسيير حركة السير.

تفاصيل الإغلاق والتحويلات المرورية

وفقًا للتفاصيل التي قدمتها الداخلية، ستتم الأعمال الإنشائية اعتبارًا من اليوم الأحد 14 يناير لمدة 30 يومًا. تشمل هذه الأعمال غلق محطات مختلفة بما في

تفاصيل الإغلاق والتحويلات المرورية

وفقًا للتفاصيل التي قدمتها وزارة الداخلية، ستتم الأعمال الإنشائية اعتبارًا من اليوم الأحد 14 يناير لمدة 30 يومًا، تشمل هذه الأعمال غلق محطات مختلفة بما في ذلك محطة الإستاد ومحطة الشهيد هشام بركات. يتم تنفيذ الغلق الكلي والجزئي لشارع يوسف عباس من طريق النصر إلى طريق العروبة، مع وجود طرق بديلة محددة لتسيير حركة المركبات.

تأثير الإغلاق على حركة المرور

الغلق الجزئي والكلي لشارع يوسف عباس من المتوقع أن يؤدي إلى زيادة الكثافة المرورية في المناطق المجاورة. تهدف الخدمات المرورية التي تم تعيينها إلى تسهيل حركة السير وتقليل الإزدحام الناجم عن الإغلاق وأعمال الإنشاء.

إجراءات السلامة والتنظيم

الإدارة العامة لمرور القاهرة تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة وتنسيق الجهود مع الشركات المنفذة لضمان أمن وسلامة المواطنين. يتم وضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود الأعمال في المنطقة لتحذير السائقين وتوجيههم بشكل صحيح.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found