حوادث اليوم
الجمعة 3 مايو 2024 10:26 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمير كرارة في مدينة الإنتاج الإعلامي لاستئناف بيت الرفاعي

مسلسل بيت الرفاعي
مسلسل بيت الرفاعي

عاد النجم أمير كرارة وأسرة عمل المسلسل الدرامي الجديد “بيت الرفاعي” إلى مدينة الإنتاج الإعلامي لاستئناف تصوير مشاهد العمل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024.

ويستمر كرارة وصناع مسلسل بيت الرفاعي في التصوير في لوكيشن الشارع بمدينة الإنتاج الإعلامي لمدة أسبوع ينتقل بعدها المخرج أحمد نادر جلال لديكور اخر لتصوير مشاه. العمل.

ودخل المخرج أحمد نادر جلال في معسكر مغلق مع تكثيف ساعات تصوير العمل سعيا منه لإنهاء مشاهد العمل قبل حلول الشهر الكريم أو خلال الاسبوع الاول بالتزامن مع عرضه على أقصى تقدير.

وتدور احداث العمل في اطار اجتماعي شعبي، وذلك داخل اللوكيشن الرئيسي للعمل بمنطقة نزلة السمان، ويدخل بطل العمل “كرارة” في صراع قوي مع شخصية احمد رزق ضمن الاحداث، وذلك بسبب موقف ستكشفه الاحداث بسبب الميراث الذي تم جمعه من تجارة الاثار، وتتوالى الاحداث في اطار مشوق.

يشارك في بطولة بيت الرفاعي عددًا كبيرا من النجوم بجانب النجم أمير كرارة وهم أحمد رزق، ميرنا جميل، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، محمد لطفي، ملك قورة، صفاء الطوخي، محمود السمان، دنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن مسلسل بيت الرفاعي يعرض خلال موسم شهر رمضان المقبل 2024.

وينافس العمل ضمن مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية المختلفة منها مسلسل الحشاشين لكريم عبد العزيز ومسلسل الف ليلة وليلة لياسر جلال و عتبات البهجة للنجم الكبير يحيى الفخرانى ومسلسل الكبير اوى الجزء الثامن لأحمد مكى وصيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق وعدد كبير من الأعمال الدرامية التي تتنافس على جذب الجمهور مشاهدتها خلال شهر رمضان.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found