حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 10:48 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ليلى عبد اللطيف تصدم الجميع بتوقعها عن شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

استضاف الإعلامي عمرو أديب خبيرة الأبراج ليلي عبد اللطيف في برنامج الحكاية، وتحدثت خلال اللقاء عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وتوقعاتها لها خلال الفترة المقبلة.

وتحدثت ليلي عبد اللطيف خلال اللقاء قائلة: "أنا شايفه إن شيرين عبد الوهاب هتستقر عاطفيًا وهترجع شيرين اللي نعرفها أول ما طلعت، مش هترجع لحسام حبيب تاني، حتى لو رجعت هتسيبه".

شيرين عبد الوهاب تستعد لعمل جديد

وعلى صعيد آخر شوقت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها لاستعدادها لطرح عمل جديد لم تكشف عنه هو أول عمل تعود به شيرين بعد انفصالها وطلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب، بالاشتراك مع الشاعر تامر حسين والشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقى نادر حمدي.

ونشر الملحن عزيز الشافعي صورة تجمعه مع الفنانة شيرين عبدالوهاب ونادر حمدي وتامر حسين، وعلق على الصورة قائلًا: نشر مع القمر شيرين والجامدين تامر ونادر».

كان وقد كشف الملحن تامر حسين عن عمل جديد مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، إذ نشر صورة تجمعه بالفنانة وعلق عليها قائلا: "قريبا شيرين عبدالوهاب 2024".

إشاعة خطوبة شيرين عبدالوهاب

وكان قد نشر حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيان جاء فيه: "تتابع الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تتداوله أخبار صحفية عن علاقاتها بأصدقائها، من داخل الوسط الفني وخارجه، وتحذر من الزج باسمها أو باسم أي من أصدقائها في أخبار كاذبة بقصد حصد مشاهدات إعلامية ومتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع البيان: "وتتوعد الفنانة كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء".

وأكمل البيان: "وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون".

واختتم البيان: "وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found