حوادث اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 11:49 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مواعيد مباريات الأهلي الودية في معسكر الإمارات

الأهلي
الأهلي

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عددًا من المباريات الودية، خلال معسكر الفريق في رحلة الإمارات، استعدادًا للفترة المقبلة.

وسافر الفريق الأول الأول بالقلعة الحمراء، صباح اليوم السبت، إلى الإمارات، وذلك للدخول في معسكر إعدادي، استعدادًا للمرحلة المقبلة، ويبدأ معسكر الأهلي في الفترة من 20 حتى 28 من شهر يناير الجاري.

وكلف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، بترأس بعثة الفريق الأول خلال معسكر الإمارات.

وخلال معسكر الأهلي في الإمارات، يفتقد المارد الأحمر خدمات عدد كبير من اللاعبين، وذلك بسبب الإصابات أو بسبب غياب اللاعبين للمشاركة مع منتخبات بلادهم في كأس أمم إفريقيا 2023.

مواعيد مباريات الأهلي الودية في الإمارات

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على خوض الفريق الأول، مباراة ودية مع فريق الأخدود السعودى فى لقاء يقام بإمارة أبو ظبى فى 23 من شهر يناير الجاري، ثم يواجه الكويت الكويتى يوم 27 من الشهر ذاته.

وخلال معسكر الأهلي في الإمارات، يستعد الفريق الأول لمباريات الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، التى تقام في الجزائر أحد يومي 16 أو 17 من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2023.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجوار كل من فريق ميدياما الغاني ويانج أفريكانز التنزاني وشباب بلوزداد الجزائري.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found