حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 07:22 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
التحقيق في اتهامات سماح القرشي لمصطفى كامل بالتشهير «سيدة» تطلب الخلع من زوجها: «بخيل وبيمنع عنها الأكل» الصراع القضائي حول واقعة اغتصاب فتاة التجمع: بين ادعاءات المدعية ومحامي سائق أوبر مفاجآت جلسات التحقيق في قضية التحرش بفتاة التجمع: تغير في الأقوال وتحويلات للطب الشرعي ”صراع على الأرض يتسبب في إصابة مزارع ووفاة تلميذ بمزيد من الحوادث الأليمة في سوهاج” ”سرقة ومزاد ودعوى قضائية.. جولة في عالم إرث مارادونا” مواجهات نارية في عروض اليوم: جدول المباريات الرياضية للخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة تعرف علي ”سر القرين: بين الوسوسة والتأثير الروحي في الإنسان” وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس قصة القبض على شاب في دار السلام تنكر في هيئة فتاة لابتزاز المواطنين قصة سلسلة تاريخية بين الأهلي والترجي: من يحطم الآخر في نهائي أفريقيا؟

إتهام كلوب بالتخطيط لمغادرةمحمد صلاح معسكر منتخب مصر

كلوب ومحمد صلاح.jpg
كلوب ومحمد صلاح.jpg

تداعيات مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

تستمر التداعيات بقوة بعد إعلان مغادرة محمد صلاح، نجم ليفربول، لمعسكر منتخب مصر خلال الساعات المقبلة عائدًا إلى إنجلترا.

تصريحات يورغن كلوب حول إصابة صلاح

أعلن يورغن كلوب، مدرب ليفربول، عودة صلاح إلى إنجلترا للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة منتخب مصر أمام غانا في كأس أمم أفريقيا 2023.

إمكانية عودة صلاح إلى منتخب مصر

كلوب أوضح أن هناك احتمال لعودة صلاح إلى منتخب مصر، حال تعافيه من الإصابة ووصول الفراعنة إلى نهائيات البطولة.

الاتحاد المصري لكرة القدم يؤكد مغادرة صلاح أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا يؤكد فيه مغادرة صلاح لبعثة المنتخب، مع إمكانية عودته للعب في البطولة، حال تأهل مصر إلى نصف النهائي.

الجدل المثار حول محمد صلاح ومنتخب مصر

أثار الجدل بين تصريحات كلوب وبيان الاتحاد المصري انتقادات واسعة لصلاح، بين الاتهام بعدم الجدية والدفاع عن حلم اللاعب في تحقيق لقب البطولة.

كواليس رحيل محمد صلاح عن المنتخب

كشفت مصادر صحفية كواليس مثيرة حول رحيل صلاح، مشيرًا إلى أن كلوب كان سببًا في هذا الجدل بإعلانه المفاجئ عن مغادرة صلاح.

مصدر من المنتخب المصري يكشف التفاصيل

حسب مصدر من المنتخب المصري، كان الاتفاق ينص على إعلان مغادرة صلاح بعد مباراة الرأس الأخضر، لكن كلوب أخل بالاتفاق، مما شكل مفاجأة للبعثة

كلوب وصلاح

صراع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023

يتطلع منتخب مصر لضمان بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة الأفريقية، حيث يحتل المركز الثاني في مجموعته، خلف الرأس الأخضر المتصدرة بست نقاط.

تأثير غياب صلاح على أداء المنتخب المصري

يثير غياب محمد صلاح عن المنتخب المصري قلقاً كبيراً لدى الجماهير والمحللين الرياضيين، نظرًا لأهميته كلاعب مؤثر في الفريق.

الجدل حول مستقبل صلاح مع المنتخب

يتواصل النقاش حول مستقبل محمد صلاح مع منتخب مصر، بين توقعات بسرعة تعافيه وعودته للبطولة، وتساؤلات حول إمكانية تأثير إصابته على مشاركته المستقبلية.

ردود الفعل على قرار كلوب بشأن صلاح

تباينت ردود الفعل الجماهيرية والإعلامية على قرار يورغن كلوب بإعادة صلاح إلى إنجلترا للعلاج، ما بين دعم للقرار وانتقادات لتوقيته.

تحليلات حول أثر إصابة صلاح على ليفربول

يبقى السؤال قائمًا حول كيفية تأثير إصابة صلاح على أدائه في ليفربول، وما إذا كانت ستؤثر على مشاركته في المباريات القادمة للنادي الإنجليزي.

ترقب لعودة صلاح إلى الملاعب

ينتظر الجمهور وعشاق كرة القدم بترقب عودة محمد صلاح إلى الملاعب، سواء مع منتخب مصر أو نادي ليفربول، متابعين تطور حالته الصحية والرياضية.

أهمية محمد صلاح لكرة القدم المصرية

يعد محمد صلاح أحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم المصرية، ويمثل رحيله المؤقت من منتخب مصر خسارة كبيرة للفريق في البطولة القارية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found