حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 10:26 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اطلالة مبتكرة لغادة عبدالرازق داخل بانيو الجمام

غاده عبدالرازق واطلالة داخل بانيو الجمام
غاده عبدالرازق واطلالة داخل بانيو الجمام

إطلالات غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق تعد واحدة من أشهر وأجمل الفنانات في مصر والوطن العربي، وتشتهر بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية. تمتلك الفنانة ذوقاً رفيعاً في اختيار أزيائها ودائماً ما تبهر جمهورها بإطلالاتها الراقية.

غادة عبدالرازق في أسبوع الموضة بباريس في حدث فريد

شاركت غادة عبدالرازق في عرض أزياء "ستيفان رولاند" خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث أبهرت الحضور بفستان أسود طويل بفتحة جانبية من تصميم رولاند. كما خضعت لجلسة تصوير غريبة ومبتكرة داخل حوض الاستحمام، مظهرةً جمالها الهادئ وأنوثتها.

الإطلالة الجريئة لغادة عبدالرازق

الفنانة غادة عبدالرازق

في إطلالة سابقة، تألقت غادة بفستان قصير باللون الأحمر، معبرة عن جرأتها في اختيار التصاميم التي تبرز جمالها. الفستان الأحمر كان متميزاً بتصميمه الجريء وتزينت غادة بقلادة ذهبية تضفي فخامة على إطلالتها.

التحضير لمسلسل "صيد العقارب"

فنياً، تستعد غادة عبدالرازق لمسلسلها الجديد "صيد العقارب" المقرر عرضه في رمضان 2024. وقد شاركت معجبيها صوراً من كواليس التحضير للمسلسل عبر "إنستجرام"، معبرةً عن حماسها للعمل مع نخبة من أبرز الممثلين في مصر والشرق الأوسط.

غادة عبد الرازق: أعمالي الفنية تعالج قضايا المرأة.. وسعدت بتجربة «عرب  كاستينغ»

غادة عبدالرازق، اسم لامع في سماء الفن المصري والعربي، تمتاز بموهبة تمثيلية فريدة وقدرة على التنوع في الأدوار. بجانب مسيرتها الفنية المتألقة، تعرف غادة بأناقتها البارزة وذوقها الرفيع في اختيار الأزياء.

المسيرة الفنية لغادة عبدالرازق

بدأت غادة عبدالرازق مسيرتها الفنية في التسعينات، وسرعان ما تميزت بأدوارها المتنوعة سواء في السينما أو التلفزيون. شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التي نالت استحسان النقاد والجمهور، ما أهّلها لتكون واحدة من أبرز الفنانات في الوطن العربي.

أبرز أعمالها الفنية

من أبرز أعمال غادة عبدالرازق مسلسلات مثل "مع سبق الإصرار"، "السيدة الأولى"، و"حكايات بنات". كما شاركت في أفلام سينمائية ناجحة مثل "الريس عمر حرب" و"كلمني شكراً". هذه الأعمال أظهرت موهبتها وقدرتها على تجسيد شخصيات متنوعة.

الأناقة والموضة

تعرف غادة عبدالرازق بأناقتها واهتمامها بالموضة، حيث غالبًا ما تظهر بإطلالات تجمع بين الجمال والرقي. شاركت مؤخرًا في عرض أزياء "ستيفان رولاند" في أسبوع الموضة بباريس، مما يعكس اهتمامها بأحدث صيحات الموضة العالمية.

المشاريع القادمة

تتواصل النجمة المصرية في التحضير لمسلسلها الجديد "صيد العقارب" المقرر عرضه في رمضان 2024. هذا المسلسل يعد واحداً من أكثر المشاريع المنتظرة في الفترة القادمة، ويشهد مشاركة عدد من النجوم البارزين في الوسط الفني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found