حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 10:00 صـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نبيلة عبيد نجمة سينما الثمانينات تحتفل بعيد ميلادها الـ 79.. تفاصيل عن النجمة وحياتها

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

احتفال الفنانة نبيلة عبيد بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة المصرية نبيلة عبيد بعيد ميلادها الـ79 وسط حضور عائلتها وأصدقائها، مع عرض لمشاهد من أعمالها الفنية.

دعم الأصدقاء والزملاء لنبيلة عبيد

شاركت الإعلامية بوسي شلبي في الاحتفال بعيد ميلاد نبيلة عبيد، وحرصت الفنانتان صفية العمري ورانيا فريد شوقي على التواجد.

غياب نبيلة عبيد عن الساحة الفنية كشفت نبيلة عبيد عن أسباب غيابها عن الساحة الفنية، مؤكدة على اختيارها لموضوعات جيدة تناسبها في هذه المرحلة من مسيرتها الفنية.

المسيرة الفنية الطويلة لنبيلة عبيد

قدمت نبيلة عبيد مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية المتنوعة وحققت نجاحًا كبيرًا، خاصةً خلال ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي.

حياة نبيلة عبيد الشخصية

تحدثت نبيلة عبيد عن حياتها الشخصية وزيجاتها، مع الحفاظ على خصوصية تفاصيل حياتها الخاصة.

تعتبر نبيلة عبيد إحدى أبرز نجمات السينما المصرية، حيث قدمت مجموعة متنوعة من الأدوار التي تركت بصمة في تاريخ السينما العربية.

رحلة فنانة صنعت تاريخ السينما

بالفيديو - نبيلة عبيد ترقص من وحي

نبيلة عبيد، واحدة من أبرز نجمات السينما المصرية، وُلدت في 21 يناير 1945 في حي شبرا بالقاهرة. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، واستطاعت أن تصنع لنفسها مكانة كبيرة في قلوب الجمهور.

البدايات الفنية لنبيلة عبيد

اكتُشفت نبيلة عبيد من قِبل المخرج عاطف سالم، الذي قدمها في فيلم "مافيش تفاهم" ككومبارس صامت. ومن ثم حصلت على أول بطولة مطلقة في فيلم "رابعة العدوية" للمخرج نيازي مصطفى.

نجمة السينما المصرية

شهدت فترة الثمانينات والتسعينيات تألق نبيلة عبيد، حيث قدمت أعمالاً سينمائية ناجحة جعلتها تُلقب بـ"نجمة مصر الأولى". تعاونت مع كبار الكتاب والمخرجين مثل إحسان عبد القدوس ونجيب محفوظ.

نبيلة عبيد تتعرّض لانتقادات بسبب رقصها في عيد ميلادها... وفنانة تفتح النار  على مهاجميها | النهار العربي نبيلة عبيد دخلت الفن بدون علم أهلها وهذا الفيلم شهادة ميلادها في السينما..  ولماذا غيرت مهنتها بسبب سمير صبري نبيلة عبيد تحتفل بعيد ميلادها الـ77 وتتلقى رسائل النجوم - مجلة هي

التنوع في الأدوا

امتازت نبيلة عبيد بتقديمها لأدوار متنوعة شملت الأم والابنة والمدرسة وسيدة الأعمال وغيرها، حيث تناولت في أعمالها قضايا مجتمعية متعددة.

حياتها الشخصية

رغم تكتم نبيلة عبيد على حياتها الخاصة، إلا أنها كشفت عن بعض التفاصيل في لقاءات تلفزيونية. تزوجت أربع مرات، وكانت متحفظة في الحديث عن تفاصيل زيجاتها.

أعمالها الفنية

قدمت نبيلة عبيد مجموعة كبيرة من الأعمال السينمائية والمسرحية والتلفزيونية، منها "الراقصة والسياسي"، "سكر زيادة" و"كشف المستور".

و تبقى نبيلة عبيد واحدة من أهم الأسماء في تاريخ السينما المصرية، حيث قدمت خلال مسيرتها الفنية أعمالاً تحمل بصمات خالدة في ذاكرة السينما العربية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found