حوادث اليوم
السبت 4 مايو 2024 12:12 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

معا لتعزيز الولاء والانتماء مبادرة مكتب الأزهر لدعم الابتكار بجناح الأزهر

اطلاق مكتب الأزهر لدعم الابتكار وريادة الأعمال، لمبادرة وطنية بعنوان: (معا لتعزيز الولاء والانتماء)، وذلك ضمن فعاليات مبادرة الأزهر الشريف (معا) لدعم القيم الايجابية للعام الثاني على التوالي داخل جناح الأزهر الشريف بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ«55».

تأتي المبادرة في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الدولة لبناء شخصية الشباب السوية، وتعميق روح الولاء والانتماء لديهم، وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة، وخلق جيل قادر على البناء والابداع؛ لتحقيق رؤية مصر 2030.

وتماشيًا مع رؤية الأزهر الشريف لدعم القيم الإيجابية والسعي لمواجهة الأفكار الهدامة التي تتنافى مع المعتقدات الدينية السمحة، وتعميق روح الولاء والانتماء للوطن بين زوار جناح الأزهر وطلاب الأزهر الشريف واكتشاف الموهوبين فنيا بين زوار الجناح وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن موهبتهم خلال ورش العمل الفنية في مجالات الرسم الزيتي والطباعة والخزف والخط العربي وإتاحة الفرصة لمشاركة الاطفال بالرسم المباشر عن عيد الشرطة وبعض معالم مصر السياحية، كما قدم الجناح صور مطبوعة يدويا عن عيد الشرطة.

كما تم تقديم عروض فنية وابتهالات، لمبدعين مكتب الأزهر لدعم الابتكار، لتعميق روح الوطنية وقيم الولاء والانتماء للأوطان ومصرنا الغالية، وتأكيد مكانة الأزهر الشريف ودوره الديني والوطني على مر التاريخ.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found