حوادث اليوم
الخميس 16 مايو 2024 01:48 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مرشحون لخلافة كلوب في تدريب ليفربول: زيدان وألونسو في القائمة وكلمة السر صلاح

محمد صلاح وزيدان
محمد صلاح وزيدان

إعلان رحيل كلوب والبحث عن خليفة

أعلن يورجن كلوب عن رحيله من تدريب ليفربول بنهاية الموسم الحالي، مما فتح الباب أمام عدة مرشحين لخلافته.

المرشح الأبرز: تشابي ألونسو

يعد الإسباني تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، المرشح الأبرز لخلافة كلوب، إلا أن هناك أسماء أخرى ظهرت في الساحة.

زيدان كخيار محتمل لتدريب ليفربول

زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد، يعتبر أحد المرشحين المحتملين. صحيفة "ليكيب" الفرنسية ذكرت أن فكرة تدريب ليفربول قد تغري زيدان.

زيدان ورفض العمل في الدوري الإنجليزي

زيدان رفض في السابق فرص العمل في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان يركز على حلم تدريب منتخب فرنسا، لكن مع ليفربول قد تتغير الأمور.

تأثير محمد صلاح على قرار زيدان

وجود محمد صلاح في ليفربول قد يكون عاملاً محفزًا لزيدان لتولي مسؤولية تدريب الفريق، وخاصة بعد المديح الذي أبداه زيدان لصلاح في السابق.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found