حوادث اليوم
السبت 18 مايو 2024 09:46 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المأساة في الدقهلية: محاكمة ربة منزل بتهمة إنهاء حياة طفلها

محكمة الدقهليه
محكمة الدقهليه

جلسة محاكمة مؤجلة في الدقهلية

شهدت محكمة جنايات المنصورة الدائرة الثامنة بالدقهلية، تأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة قتل طفلها الصغير خنقاً، في محاولة للانتقام من أسرة زوجها. تم تأجيل الجلسة لاستدعاء الطبيب النفسي المعالج للمتهمة.

تفاصيل الجريمة المروعة

حسب التحقيقات، أقدمت "إسراء.أ.ع.م" على خنق طفلها مستخدمة إيشارب ووسادة. اتُهمت بالقتل العمد مع سبق الإصرار، حيث أعدت لهذا الفعل مسبقاً، ونفذته أثناء نوم الطفل.

شهادات تكشف الدوافع

أدلت لمياء أحمد عبدالوهاب بشهادتها حول الحادث، مشيرةً إلى خلافات بين المتهمة وأهل زوجها كدافع للجريمة. كما أكد والد الطفل الضحية وجود خلافات سابقة بينه وبين زوجته.

نتائج التحقيق والتقرير الطبي

أكدت التحريات صحة الواقعة، وأشار تقرير الصفة التشريحية للطفل إلى وجود آثار خنق حول العنق وخدوش ظفرية، مما يدل على استخدام الغطاء والوسادة في الجريمة. الوفاة نتجت عن فشل في الدورة الدموية والتنفسية بسبب الخنق.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متا…

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found