حوادث اليوم
الأربعاء 15 مايو 2024 06:06 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

والتر بواليا: على منتخب مصر أن يتطور مع الكرة الحديثة والكونغو تستحق التأهل

والتر بواليا
والتر بواليا

كشف والتر بواليا، لاعب الأهلي السابق، والنهضة العماني الحالي، على خروج منتخب مصر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.


وقال بواليا في تصريحات صحفية: لقد شاهدت مباراة مصر والكونغو الديمقراطية، كانت مواجهة جيدة من جانب الفريقين، لم يكن من السهل جدًا لأي منهما أن يُحقق الفوز، منتخب مصر لعب كرة جيدة جدًا، لكن في بعض الأحيان كرة القدم لا تُعطي كل شيء، والكونغو قدمت مباراة جيدة أيضًا وكانوا يسعون لفوز، لكن لكي أكون أميناً، ليس هذا مستوى الفراعنة الذي نعرفه.

وتابع: هذا الجيل يحتاج للعمل على نفسه، لأنهم فريق كبير، منتخب مصر معروف بقدرته الفنية، وقد حصد الكأس أكثر من مرة والكل يعرف ذلك، ولكن هذا العصر عصر الكرة الحديثة، يجب أن يطوروا من أنفسهم بعض الشيء.

وأضاف: بعض الدول الحديثة في كرة القدم تقدم مستوى مُختلفاً، وحققت مفاجآت في بطولة أمم إفريقيا 2023، هذا لا يعني أن مصر منتخب سيء، لكن الكرة الحديثة قد تغيرت، تستحق الفوز والتأهل للدور المُقبل، لأنها لعبت بشكل جيد،

واختتم: عندما تركت الأهلي كانت هناك بعض الاتصالات للعودة مرة أخرى، ولكن في الواقع كان هناك شبه اتفاق وانتهينا لكي ألعب في الخارج، لم تكن هناك فرصة أخرى للعب مع الأهلي، وسوف أجتهد للعمل على تطوير نفسي لكي أحرز تقدمًا في كرة القدم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found